فعاليات اليوم16/2/2014

يستضيف المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة»، أم السماق الشمالي التابع للكنيسة اللوثرية العين هيفاء نجار في محاضرةٍ بعنوان «نحو آفاق جديدة في التربية والتعليم»، يوم الثلاثاء 18 الجاري في السادسة مساءً. يقدم ويدير الأمسية القس سامر عازر.
تقيم مؤسسة فلسطين الولية والمدارس العصرية محاضرة يلقيها نائب رئيس الوزراء في دولة فلسطين، د. زياد أبو عمرو بعنوان»الوضع الفلسطيني الراهن». في السادسة من مساء الأربعاء 19 الجاري بمنتدى العصرية.
يلقي د.نوح الفقير ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه المكتبة الوطنية، في السادسة من مساء اليوم الأحد، محاضرة عن كتابه «الأنبياء والصحابة الشهداء والخلفاء والعلماء والمعالم الدينية الاسلامية في تاريخ الاردن «.
يستضيف منتدى مؤسسة عبد الحميد شومان الثقافي د. كامل العجلوني في لقاء حواري حول كتابه الجديد «واقع المرأة الأردنية بين الدين والمجتمع» في 6:30 من مساء غد الاثنين . يرأس الجلسة د. محمد عدنان البخيت.
تلقي الشريفة نوفة بنت ناصر المدير العام لمتحف الأردن، رئيسة جمعية أصدقاء الآثار محاضرة بعنوان»التراث الحضاري في الأردن»، في نادي الفيحاء الثقافي وستكون المحاضرة مدعومة بعرض مصور (داتا شو)، ويشرف على تقديم المحاضرة د.عبدالفتاح البستاني، في السادسة والنصف من مساء الثلاثاء 18/2 في قاعة النادي ،مقابل مركز أمن الشميساني.

شاهد أيضاً

وفيات الاردن اليوم الخميس

عروبة الإخباري – انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم الخميس، أميرة مفلح ابراهيم عوجان زينب …

اترك تعليقاً