فعاليات اليوم 12/4/02014

تعرض مؤسسة عبد الحميد شومان في السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء ,الفيلم التركي «قوم جدي» لمخرجه تشاكَان إيرماك الذي يقدم رؤية درامية عن قصة حقيقية من خلال سيرة جد المخرج محمد يافاش.

يتحدث الفنان الفلسطيني بيسان أبو عيشة، حول عمله الفنّي «منازل متنقّلة»، السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء في دارة الفنون بجبل اللويبدة.
أمسية للشاعر د. محمود عبدو فريحات في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة» أم السماق الشمالي التابع للكنيسة اللوثرية، يتحدث فيها: الإعلامي الشاعر إبراهيم السواعير والشاعر سعيد يعقوب، اليوم الثلاثاء في السادسة مساءً. يدير الأمسية د. جلال فاخوري.

ينظم متحف الأردن معرض بعنوان:» بين العالم والمعرفة»، في السادسة من مساء الثلاثاء 25 الجاري.

يلقي د.نوح الفقير ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه المكتبة الوطنية، في السادسة من مساء الأحد 16 الجاري، محاضرة عن كتابه «الأنبياء والصحابة الشهداء والخلفاء والعلماء والمعالم الدينية الاسلامية في تاريخ الاردن «ويتحدث معالي الدكتور هايل عبد الحفيظ داود.
ينظم فرع رابطة الكتاب الأردنيين بإربد في السادسة من مساء الخميس حفل توقيع وإشهار ديوان الشاعرة الدكتورة مها العتوم « أسفل النهر «, يشارك بالحفل الدكتورة مها العتوم بقراءات شعرية من ديوانها الجديد, د.عمر القيام بقراءة نقدية للديوان , يدير الحفل رئيس فرع رابطة الكتاب في اربد الشاعر مهدي نصير

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً