تحت الهواء 10/2/2014

علمت المصادر ان نموذج الحصول على الدعم النقدي يتضمن تدوين أرقام فاتورتي الكهرباء والمياه ومعدل الاستهلاك.
.
– وزارة تطوير القطاع العام تنظر في هيكلة دوائر في إحدى الوزارات الخدماتية بناء على طلب وزير الأخيرة.. من المقترحات دمج دوائر في الوزارة بهدف تحسين خدمة المواطنين .
.
– مصفي شركة الجيل الجديد للاتصالات «اكسبرس» أعلن انه سيتم بيع كامل شبكة الاتصالات الخاصة بالشركة بجميع أبراجها وهوائيتها وأجهزتها المنتشرة في المملكة.

بمناسبة عيد الشجرة، قام وزير الزراعة الدكتور عاكف الزعبي الخميس الماضي بزيارة إلى مدرسة المطران، في جبل عمان، حيث قام بسقاية “شجرة الحسين”، وهي الشجرة التي كان زرعها الملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، عندما كان طالبا في المدرسة العام 1947، وماتت كل الأشجار، التي زرعت إلى جانبها في تلك الفترة، فيما بقيت هي باسقة حتى اليوم. 
أدى اعتصام مهندسي فرع نقابة المهندسين في إربد السبت إلى توقف العمل في الدائرة الفنية بالنقابة. الاعتصام جاء احتجاجاً على قرارات مجلس النقابة، بفصل موظفين وعدم الاستجابة لمطالب الزملاء. المعتصمون دعوا إلى اعتصام آخر السبت المقبل، ملوحين بإغلاق مقر الفرع في إربد، الى حين الاستجابة لمطالبهم. 
اشتكت سيدة، بعد قيامها بإجراء عملية جراحية في أحد المستشفيات الخاصة في عمان، من أنها تعرضت لسرقة نقود، من حقيبتها، خلال نومها في المستشفى لليلة واحدة. وأشارت إلى أنها تقدمت بشكوى رسمية لإدارة المستشفى، ولقسم الحماية والأمن، منذ أكثر من شهرين، تاريخ حدوث الواقعة وإبلاغها ببدء التحقيق بالقضية. الإدارة، وبعد انتظار هذه المدة، أبلغت السيدة المشتكية أول من أمس بأن بامكانها اللجوء إلى القضاء. 
أقرت الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة “ذبحتونا” موعد الملتقى الوطني لرفض رفع الرسوم الجامعية، بحيث يقام بعد غد الأربعاء في مجمع النقابات المهنية. 
تنظم وزارة المياه والري اليوم ورشة بعنوان “تعرفة مياه الري”، في فندق بمنطقة البحر الميت، بحضور جميع ممثلي المزارعين في وادي الأردن.

يعقد مجلس شورى جماعة الاخوان المسلمين الخميس المقبل جلسة عادية له لمناقشة التقارير السياسية والمالية والادارية.. ولا يوجد على جدول اعمال الجلسة اي مناقشة لقضايا داخلية للجماعة وهي محصورة فقط لبحث التقارير السياسية والادارية والمالية.

تستضيف الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة في السادسة والنصف من مساء اليوم الاثنين رئيس لجان حق العودة محمد أبو حاشية وعضوي اللجنة الدكتور موسى العزة وفتحي اسبيتان وذلك لمناقشة حق العودة في ظل التحركات السياسية الأخيرة.

أحبطت الجمارك محاولة تهريب شاشات عرض LCD) / LED ) مختلفة الأحجام.. حيث تم بناءً على معلومة استخبارية ضبط المحتويات داخل قلاب تم متابعته من قبل دوريات مكافحة التهريب الى ان تم ضبطه داخل احدى المدن، وبلغ عدد الشاشات المضبوطه (170) شاشة مختلفة القياسات.

** اعلن البنك المركزي امس الاحد عن طرح الاصدار الثاني لعام 2014 من اذونات الخزينة الاردنية لاجل سنة بقيمة اسمية (75) مليون دينار ليصدر بتاريخ اليوم 10/2/2014.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً