قصف عنيف على الحدود السورية يَهُز المساكن في القرى الشمالية

عروبة الإخباري – إهتزت القرى القريبة من الحدود الشمالية ليلة الثلاثاء، الأربعاء جراء القصف الشديد والإشتباكات بين الجيش السوري النظامي وعناصر المعارضة السورية.

وقال الأهالي بأن مساكنهم في المناطق القريبة من الحدود الشمالية إهتزت من شدة القصف المتواصل والعنيف، إضافةً إلى سماع دوي الإنفجارات في القرى المحاذية لها في كل من بلدتي الطرة والشجرة.

وأضاف الأهالي إلى أن أصوات الإنفجارات وتبادل إطلاق النار والقذائف هزت مساكنهم، الأمر الذي أثار هلعاً كبيراً بين المواطنين، مؤكدين إلى أن الأطفال والنساء يعيشون بحالة من الذعر والخوف منذ يومين إثر إستئناف العمليات العسكرية بشكل عنيف جداً وغير مسبوق، بحسب الأهالي.

وأشار الأهالي إلى أن سكان القرى القريبة من الحدود يسمعون أصوات دوي الإنفجارات بشكل مستمر وخاصة في فترات الليل، حيث تهز الإنفجارات بيوتهم نتيجة الإشتباكات بين الجيشين وأستمرار القصف بالقرب من الحدود الأردنية.

وتشهد الحدود الأردنية – السورية إشتباكات وقصف عنيف وسقوط قذائف متكررة بين الحين والآخر نتيجة الإشتباكات في الجانب السوري، حيث يعيش الأهالي حالة من الخوف من وصول القذائف الى مساكنهم، بعد أن شهدت المنطقة هدوءاً نسبياً في الآونة الأخيرة.

شاهد أيضاً

الصفدي: يجب أن يواجه نتنياهو عواقب حقيقية

عروبة الإحباري – قال نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية أيمن الصفدي إن الحكومة الإسرائيلية، احتلت …

اترك تعليقاً