تحت الهواء 3/2/2014

فرق فنية في الوزارات تعكف للتحضير لزيارات ميدانية تنوي الحكومة القيام بها الى المحافظات على غرار الزيارات السابقة.. رئيس الوزراء وجه هذه الفرق لإنجاح الزيارات..
– وزير الشؤون السياسية والبرلمانية د. خالد الكلالدة يلتقي اليوم مستشار جلالة ملك البحرين نبيل الحمر.. المستشار الحمر الذي يوقع اتفاقية ثنائية مع الكلالدة سيلتقي أمناء عامين أحزاب في الوزارة..
– المجلس الأعلى للشباب/ الصندوق الوطني لدعم الحركة الشبابية والرياضية طرح عطاء لاستثمار فندق فئة أربع نجوم على الساحل الجنوبي في مدنية العقبة.

نشر موقع ديوان التشريع والرأي على موقعه الإلكتروني أمس، قانون معدل لقانون السلطة البحرية الأردنية لسنة 2014، ونصت المادة 2 من القانون على: يتم تغيير اسم «السلطة البحرية الأردنية» اينما ورد في القانون ليصبح «الهيئة البحرية الأردنية».

علم أنه تم تشكيل لجنة تقصي الحقائق بشأن المشروع النووي التي تعهد رئيس الوزراء بتشكيلها خلال اللقاء الذي تم مؤخرا بوزارة الشؤون السياسية وجمع فرقاء المشروع النووي الأردني.. وبحسب مصادر عليمة فإن اللجنة تضم 4 خبراء نووين أردنيين.

لم تشرع المحكمة الدستورية بعد بدراسة قانوني الانتخاب والمالكين والمستأجرين، وستبدأ المحكمة بدراسة القانونين بعد أسبوعين عقب البت بقضية بيع أسهم شركة الفوسفات.

عمل أن أمين عمان عقل بلتاجي أصدر تعميما يحظر على موظفي الأمانة استعمال شبكة التواصل الاجتماعي «الفيس بوك» أثناء فترات العمل الرسمي، وبرر بلتاجي هذا القرار الى عدم انتشار الظاهرة التي تهدد مصالح المراجعين، وتشكل خطرا على أسلوب ورشاقة العمل المكتبي لموظفي الأمانة.

يعقد وزير العدل الدكتور بسام التلهوني مؤتمرا صحفيا صباح اليوم في مبنى الوزارة لعرض ابرز المستجدات عن تصنيف الدعاوى بالتنسيق مع مديرية التفتيش القضائي.

يستعرض وزير الأوقاف الدكتور هايل داود في السادسة والنصف من مساء اليوم الاثنين إستراتيجية الوزارة وذلك في مقر الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة، يدير اللقاء المهندس محمد الرحاحلة.

قرر مجلس ادارة شركة الاتصالات الأردنية التوصية للهيئة العامة للشركة الموافقة على توزيع 5ر52 مليون دينار كأرباح نقدية على المساهمين عن السنة الماضية، أي ما يعادل صافي ربح الشركة تقريبا عن العام 2013.

يقود أمين عمان بالإنابة المحامي يوسف الشواربة اليوم مصالحة، على حفل عشاء، بين رؤساء اللجان المحلية في الأمانة، ومديري المناطق فيها، وذلك بعد احتدام الخلافات بين الطرفين وتنازع الصلاحيات بينهم. المصالحة سيحضرها كذلك عدد من المسؤولين في الإدارة العليا للأمانة.
تعقد نقابة المعلمين ظهر اليوم لقاء لأعضاء مجلسها مع رؤساء وأعضاء اللجان المركزية للانتخابات في المحافظات. اللقاء الذي يعقد في مجمع النقابات، يهدف لاطلاع رؤساء اللجان وأعضائها على تعليمات انتخابات الهيئة المركزية للنقابة، المقررة في 25 آذار (مارس) المقبل.
دعت وزارة الأوقاف المواطنين إلى الصوم والمشاركة في أداء صلاة الاستسقاء، في المصليات التي ستقام في جميع المحافظات والألوية بعد صلاة عصر اليوم، وذلك بعد تأخر هطل الأمطار. المصلى الرئيسي لصلاة الاستسقاء التي تقام اليوم في الساحة المجاورة لاستاد عمان الدولي في مدينة الحسين للشباب.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً