التلفزيون السعودي يستعد للإحتفال بـ ” اليوبيل الذهبي “

t.v-s3ody

عروبة الإخباري  – بسام العريان – عقد مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون يوم الاربعاء, اجتماعه الرابع برئاسة وزير الثقافة والإعلام رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، وبحضور أعضاء المجلس.
وأوضح رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ عبدالرحمن الهزاع أن الاجتماع بدأ بترحيب الوزير بكل من الدكتور عبدالملك الشلهوب, و طلعت زكي حافظ, لانضمامهما بناء على قرار مجلس الوزراء كعضوين من أصحاب الرأي والخبرة في نشاط الهيئة, ثم قُدِّم عرض شامل لما تم إنجازه من خطط ودراسات ومنجزات منذ الاجتماع الثالث للمجلس وحتى انعقاد اجتماع اليوم.
وقال إن الاجتماع ناقش أهم المستجدات التي طرأت على حقوق النقل التلفزيوني للدوري السعودي لكرة القدم, واستعدادات الهيئة للاحتفال بمرور خمسين عاماً على تأسيس التلفزيون وبداية البث لإذاعة الرياض, إلى جانب بحث العديد من المشاريع المهمة التي تأتي في إطار التطوير المستمر في للبنية التحتية لقطاعي الإذاعة والتلفزيون ليتواكب مع التطور الهائل والمستمر لوسائل الإعلام, وللارتقاء بمستوى البث والمحتوى للبرامج.
وأضاف رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون, أنه تم خلال الاجتماع الموافقة على عضوية الهيئة في الشركة السعودية لقياس وسائل الإعلام التي تأتي ضمن الخطط الإستراتيجية للهيئة للرقي بأداء برامجها, وتقييمها المستمر للوصول إلى ذائقة المشاهد والمستمع, على أن يتم استكمال الإجراءات المالية والإدارية مع الجهات المختصة.
وبيّن أن المجلس وافق على عدد من التعيينات ومنها الموافقة على تعيين مراجع حسابات خارجي للهيئة, وتعيين مراقب مالي داخلي للهيئة, بالإضافة إلى الموافقة على ترقية مجموعة من الموظفين الذين يشغلون مراتبَ عليا.

شاهد أيضاً

تتويج عُمان بعدة جوائز في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس

عروبة الإخباري – حصدت سلطنة عمان، مُمثلة في وزارة الإعلام، عددًا من الجوائز في المسابقات …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: