البوتاس تقدم 50 الف دينار لمتحفي التل والمجالي

عروبة الإخباري – قدمت شركة البوتاس العربية دعما ماليا بقيمة 50 ألف دينار مساهمة منها في دعم مشروع صيانة وإدامة متحفي الشهيد وصفي التل والمشير حابس المجالي رحمهما الله .

وثمن أمين عمان عقل بلتاجي خلال لقائه الاثنين رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية المهندس جمال الصرايرة هذا الدعم الذي يعبر عن المسؤولية الاجتماعية للشركة تجاه المجتمع والوطن والاهتمام برموزه الوطنية وإرثه التاريخي ، إضافة الى دورها الرائد في دعم الاقتصاد الوطني.

وقال المهندس الصرايرة ان هذا الدعم الذي تقدمه شركة البوتاس تخليدا لذكرى الرمزين الكبيرين هو واجب وطني وإمتنان وعرفان لما قدماه من تضحيات جليله للوطن الأردني الهاشمي العزيز وتكريما لذكراهم العطرة .

واستعرض بلتاجي خلال اللقاء الذي حضره مدير المدينة رؤية الأمانة لخدمة مدينة عمان بما يعزز رقيها وتقدمها ويحقق رضى مواطنيها وخططها لإعادة تأهيل عدد من المنجزات السابقة من بينها شارع الثقافة لتعزيز هويته الثقافية وتحقيق الغاية التي أنشىء من أجلها .

وابدى المهندس الصرايرة استعداد شركة البوتاس لتقديم الدعم اللازم والمساهمة في جهود الأمانة لتأهيل الشارع في إطارمسؤوليتها الإجتماعية ودعمها للقطاع الثقافي وتنشيط الحركة الثقافية في الشارع الذي تقع مباني الشركة فيه .

يذكر أن امانة عمان افتتحت وبالتنسيق مع مجلس الاشراف واللجنة الوقفية لمتحف الشهيد وصفي التل المتحف بشكل رسمي .

شاهد أيضاً

د. البلبيسي: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا منذ سبعينات القرن الماضي

عروبة الإخباري – قال رئيس المركز الوطني لمكافحة الأوبئة والمراض السارية، الدكتور عادل البلبيسي، إن …

اترك تعليقاً