فعاليات اليوم 27/1/2014

يعقد منتدى الفكر العربي لقاءه الاول ضمن سلسلة اللقاءات الشهرية للمنتدى لعام 2014، تحت عنوان «النشر الالكتروني والمحتوى العربي على الانترنت»، يتحدث فيه الرئيس التنفيذي لشركة المنهل التكنولوجية محمد البغدادي، والمدير العام للشركة بشير الناصر، ويدير اللقاء الامين العام لمنتدى الفكر العربي د. صادق الفقيه، الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الاثنين 27 الجاري في قاعة الحسن بن طلال بمقر المنتدى الواقع في الجبيهة بين مدينة الحسن العلمية والمركز الجغرافي الملكي عمارة 84.
– تستضيف الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة في السادسة والنصف من مساء اليوم الاثنين السفير الروسي في الأردن الكسندر كالوغن حيث يتحدث السفير عن الوضع الراهن في المنطقة وستكرم الجمعية السفير على هامش الندوة.
– تعرض الهيئة الملكية للافلام الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين ثلاثة افلام قصيرة مستمدة موضوعاتها عن قطاع غزة حققها الاخوان احمد ومحمد ابو ناصر.
-تعرض مؤسسة شومان الساعة السادسة والنصف مساء يوم غد الثلاثاء الفيلم الاميركي الكلاسيكي (على رصيف الميناء) للمخرج ايليا كازان.
– ضمن اللقاء الثقافي الشهري في دارة الفنون – مؤسّسة خالد شومان، يعقد الساعة السادسة والنصف من مساء غد الثلاثاء 28 كانون ثاني، حوار بعنوان «العنف الاجتماعي في وجوهه المختلفة». يشارك في الحوار المستشار الثقافي لدارة الفنون د. فيصل درّاج، والأستاذ المحاضر في الجامعة الهاشميّة د. جمال الشلبي.
– يستضيف منتدى مؤسسة عبد الحميد شومان الثقافي، في السادسة والنصف من مساء اليوم الاثنين، الخبير الاقتصادي د. جواد العناني. في لقاء وحوار مفتوح يديره سائد كراجه.
-يقيم مجلس الاشراف لمتحف وصفي وسعدية التل حفل إفتتاح المتحف، الساعة 11 من صباح غد الثلاثاء 28 شباط الجاري بمقر المتحف في صويلح أول طريق السلط.
– ينظم فرع رابطة الكتاب بإربد في الخامسة من مساء يوم الأربعاء حفل إشهار المجموعة القصصية الجديدة « نصوص النساء» الصادرة مؤخرا للروائي محمد عبد الله الطاهات، يشارك الطاهات بشهادة إبداعية حول مجموعته، يدير اللقاء ويشارك بورقة نقدية الباحث شوكت سعدون.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً