الرمثا يتعادل مع الوحدات في قمة أردنية ودية بقطر

whdat-rmtha5

عروبة الإخباري – تعادل الوحدات والرمثا “1-1” في المباراة الإستعراضية الودية والمثيرة التي جمعهتهما مساء الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة وتأتي في اطار تحضيراتهما لإستئناف مشوارهما لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم.

وتقدم الوحدات بهدف السبق عبر حسن عبد الفتاح بالدقيقة “26” وعادله للرمثا السوري أحمد العمير بالدقيقة “68”.
وأعلن الرمثا عن بداية قوية حينما سنحت له فرصتين خطيرتين كشف من خلالهما أطماعه الهجومية، فسدد اللبناني محمد قصاص كرة أرضية ارتطمت بالقائم الأيسر لعامر شفيع، فيما كان السوري أحمد العمير يهدر فرصة خرافية حينما تسلم كرة وهو بمواجهة شفيع وضعها بجوار المرمى.

البداية الهجومية للرمثا، استفزت لاعبي الوحدات سريعا والذين بدورهم أحكموا قبضتهم على منطقة العمليات بفضل حالة الإنسجام بين لاعبي خط الوسط سمير رجا ورأفت علي وحسن عبد الفتاح وعامر ذيب والذين قاموا بتهيئة الكرات النموذجية أمام المهاجم السوري معتز الصالحاني ولكن الأخير لم يتعامل معها بالشكل المناسب، في حين كان حسن عبد الفتاح يسدد بجسد المدافع محمد الباشا بدلا من المرمى.

وشكلت تحركات عامر ذيب ازعاجا واضحا لدفاع الرمثا الذي قاده صالح وشادي ذيابات ومحمد الباشا وسليمان السلمان، ومن احداها عكس الذيب كرة عرضية ارتقى لها حسن عبد الفتاح وركنها برأسه في أقصى الزاوية اليمنى لعبدالله الزعبي معلنا تقدم الوحدات بهدف السبق بالدقيقة “26”.

ومنح الهدف الثقة للوحدات الذي سيطر على مجريات المباراة في الوقت الذي لم يحسن فيه الرمثا خلق فرص خطرة أمام مرمى شفيع لينتهي الشوط بتقدم الوحدات “1-0”.

وفي الشوط الثاني ظهر الرمثا بصورة مغايرة وظهرت نواياه في التعديل، لينجح بتحقيق ذلك بالدقيقة “68” عندما تسلم السوري أحمد العمير كرة داخل منطقة الجزاء سددها عالطاير لتستقر على يسار عامر شفيع.

وتراجع أداء الوحدات في ظل افتقاد لاعبيه للتركيز ومنهم من مال للعب الفردي وهو ما استثمره الرمثا في شن هجمات مضادة شكلت الخطورة على مرمى شفيع.

وفي الدقيقة “89” حصل فريق الرمثا على ضربة جزاء بعدما تعرض لاعبه ذيابات للإعثار من قبل المدافع العاجي موسى وترا ليتصدى لتنفيذها اللبناني محمد قصاص لكنن شفيع تألق في التصدي لها، ولتنتهي المباراة بالتعادل “1-1”.

شاهد أيضاً

الفيصلي يطلب حكاما من الخارج لمواجهة الحسين إربد…. والاخير يعترض

عروبة الإخباري – قال عضو مجلس ادارة النادي الفيصلي، فراس حياصات، تقديم طلب للاتحاد الكرة …

اترك تعليقاً