وصول مساعدات كويتية للاجئين السوريين في الاردن

msa3dat-kwet4

عروبة الإخباري – وصلت الى المملكة اليوم خمس شاحنات محملة بمواد غذائية واغطية وملابس مقدمة من جمعية الهلال الاحمر الكويتي للاجئين السوريين في الاردن.

وقال موفد جمعية الهلال الاحمر الكويتي خالد الزيد في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان المساعدات الإغاثية ستسلم مباشرة للاجئين السوريين فى المدن الأردنية بالتعاون مع سفارة الكويت لدى الأردن والهلال الأحمر الأردنى.

واضاف “جئنا إلى هنا بالتنسيق مع جمعية الهلال الاحمر الاردني لنرفع بعض المعاناة عن إخواننا السوريين الذين هم بأمس الحاجة الى تلك المساعدات الاغاثية”.

وذكر أن متطوعى الجمعية سيشرفون على توزيع المساعدات على اللاجئين السوريين في المدن الاردنية التي يعيشون فيها.

وأعرب الزيد عن الشكر والعرفان لأبناء الشعب الكويتي الذين ساهموا بهذا التبرع الإنساني السخي استجابة لنداء الاغاثة الذي اطلقه سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح لمساعدة الشعب السوري الشقيق.
واكد الزيد حرص والتزام الجمعية على الوقوف الى جانب الشعب السوري الذي يعيش مأساة انسانية.

وأوضح ان الجمعية تسعى من خلال برامجها الانسانية المتواصلة الى اغاثة النازحين السوريين في مختلف الدول للتخفيف من معاناة الاسرة السورية وتلبية احتياجاتها قدر الامكان.

واكد ان الهلال الاحمر الكويتي على استعداد تام لتقديم المزيد من الدعم والمساندة للشعب السوري الشقيق لمواجهة الازمة الانسانية التي تعصف به ومواجهة تأثيرها المباشر على الفئات الأكثر احتياجا لذلك ستكون برامجها على قدر الحدث وحجم المأساة الإنسانية التي يواجهها هؤلاء الضعفاء.

وتعد المساعدات التي وصلت الى الاردن جزءا من برنامج اسناد ومساعدة انسانية يشتمل على مواد غذائية وملابس واغطية ومساعدات عينية اخرى يقدمها الهلال الاحمر الكويتي للاجئين السوريين منذ اندلاع الازمة السورية.

شاهد أيضاً

انطلاق تدريب الفوج الثالث من أكاديمية البرمجة من أورنج

عروبة الإخباري – أعلنت أورنج الأردن انطلاق التدريب للفوج الثالث من أكاديميتها للبرمجة، خلال فعالية …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: