خلفان يطالب الشعب القطري بطرد “شيخ الفتنة”

عروبة الإخباري – شن الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، هجومًا على الشيخ يوسف القرضاوي رئيس “الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين”، واصفًا إياه بـ “شيخ الفتنة”، بعد أن هاجم الإمارات في خطبة الجمعة اليوم بالعاصمة القطرية، الدوحة، على خلفية موقفها المؤيد للسلطة الحالية في مصر التي أطاحت بالرئيس المعزول مرسي. واتهم خلفان عبر حسابه على موقع “تويتر”، القرضاوي بأنها “تعمد وعن قصد الإساءة للإمارات”، مخاطبًا إياه، قائلاً: “يا شيخ الفتنة المرة الأولى قال البعض انك أخطأت ولكن هذه المرة أنت تعمدت الإساءة لأهل الإمارات ،بصفتي كمواطن إماراتي أنتظر أمر طويل العمر”، في إشارة إلى أنه رهن إشارة الشيخ خليفة بن زايد حاكم دولة الإمارات للرد على هجوم القرضاوي.

وكان القرضاوي هاجم الإمارات في خطبة الجمعة اليوم عندما تطرق إلى الوضع في مصر بقوله، إن “الدكتور محمد مرسي دخل للانتخاب مرة أخرى هو وأحمد شفيق، ولم يكن معقولاً أن أكون مع أحمد شفيق، أكون مع حسني مبارك؟ يأتي حسني مبارك تاني؟ أحمد شفيق من رجال حسني مبارك، وحكم حكم حسني مبارك، وذهب إلى الإمارات ليعيش فيها”.

وأضاف: “الإمارات التي تقف ضد كل حكم إسلامي، وتعاقب أصحابه وتدخلهم السجون”، ملمحًا إلى الحكم الذي أصدرته محكمة بالإمارات مؤخرًا بحق مصريين وإماراتيين أدانتهم بتأسيس تنظيم لـ “الإخوان المسلمين” بالدولة الخليجية.

وقال خلفان “نطالب الشعب القطري الشقيق بطرد شيخ الفتنة”، على حد تعبيره، بعد أن استنكر اتهام القرضاوي لبلاده: “يا شيخ الفتنه في يوم جمعه تصف الإماراتيين بهذه الصفة.. يا شيخ الفتنة تتهم أهل اﻻمارات إنهم ﻻ يحبون المسلمين؟؟ يا شيخ الفتنة أنت عضو فعال في جماعة إرهابية في بلدك مصر”، وفق قوله. وأضاف “اتق الله يا شيخ الفتنة لقد مات مئات اﻵف بسبب فتاوى ما انزل الله بها من سلطان أطلقتها على الهواء مباشرة”، واستدرك “لدينا جوائز لحفظة كتاب الله ولرجال الدين ونقدر هم تقديرا كبيرا ولنا في دعم الاسلام مواقف مشهودة فمن يتعامى عنه ملأ الحقد قلبه ليس إﻻ”.

شاهد أيضاً

تشييع جثمان الرئيس الإماراتي الراحل خليفة بن زايد في أبو ظبي

عروبة الإخباري – شُيع جثمان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: