«التأمين الأردنية» شريكاً تأمينياً حصرياً للاتحاد الأردني لكرة القدم

tameen-ithad

عروبة الإخباري – استهلت شركة التأمين الأردنية العام الجديد بتوقيعها اتفاقية مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، تقوم من خلالها بتزويده بباقة من خدمات التأمين التي تقدمها.
ووقع الاتفاقية كل من مدير عام شركة التأمين الأردنية، عماد عبد الخالق، وعضو مجلس إدارة الاتحاد الأردني لكرة القدم، مصطفى الطباع، وذلك في المركز الرئيس للاتحاد.

وبموجب الاتفاقية، ستكون شركة التأمين الأردنية مزوّد خدمات التأمين الشامل والحصري للاتحاد الأردني لكرة القدم، وتشمل الاتفاقية تقديم خدمات تأمينية للاعبين المحترفين والمرتبطين بعقود مع أنديتهم، والتي سيتم المباشرة بتقديمها ابتداءً من الموسم الجديد، فضلاً عن تقديم الشركة الدعم للاتحاد في الفعاليات المختلفة التي يقيمها ويشارك فيها. وحول توقيع الاتفاقية، قال عبد الخالق، تعدّ هذه الخطوة علامة فارقة أخرى في مسيرة عملنا وإضافة قيّمة لسجلّ عملائنا المتميّزين، ولا شكّ في أننا نعتز بقدرتنا على تقديم باقة خدماتنا وحلولنا التأمينية الشاملة للاتحاد الذي نفخر به جميعاً، لا سيّما في ظلّ الدور الحيوي الذي يضطلع به في تقديم صورة مشرقة عن الأردن وإمكانياته. واضاف نحن ملتزمون التزاماً راسخاً بتزويده بأفضل الخدمات بما يناسب متطلباته ويرتقي لتطلعاته وتوقعاته منا.

شاهد أيضاً

“البنك الأردني الكويتي”.. مواصلة الاقلاع..

عروبة الإخباري- كتب سلطان الحطاب     عاد البنك الأردني الكويتي الى التحليق مرة اخرى، فقد …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: