جمعية الثقافة العربية الإسلامية توزع صرر الحلوى بمناسبة المولد النبوي الشريف

jm3-skafa-as1

عروبة الإخباري – تعظيما للنبي صلى الله عليه وسلم وإحياءا لذكرى ولادته العطرة وإظهارا للفرح والسرور والاستبشار بهذا النعمة العظيمة نعمة بروز النبي الأكرم عليه الصلاة والسلام، قامت جمعية الثقافة العربية الإسلامية بتنظيم حملة مليونية لتوزيع صرر الحلوى على المواطنين احتفالا بهذا المناسبة الغالية على قلوب جميع المسلمين.

وشملت هذه الحملة – والتي لاقت الاستحسان والثناء – مختلف محافظات المملكة كالعاصمة والمفرق وعجلون وإربد والسلط والعقبة والكرك ومأدبا ووصل أبناء الوطن المتطوعون العاشقون لرسول الله صلى الله عليه وسلم المشاركون في هذه الحملة إلى الأسواق والمجمعات التجارية والمستشفيات والدوائر الحكومية والطرق العامة ناشرين الفرح والاستبشار بمولد سيد الأبرار عليه الصلاة والسلام.

كما اشتملت الحملة على توزيع مطويات تثقيفية تشجع المسلمين على الاحتفال بذكرى المولد وتبين مشروعية ذلك وتحث على الاعتصام بنهج النبي الكريم ونبذ أسباب الفرقة والاختلاف وتجميع المسلمين على حب النبي صلى الله عليه وسلم ونصرته.

وتعد هذه الفعالية – المتواصلة على مدى شهر المولد – فاتحة خير لباكورة نشاطات الجمعية خلال شهر المولد الكريم والتي بدورها تأتي تحت حملة ” حب محمد يجمعنا ” لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلّم ونشرا للثقافة الإسلامية المعتدلة السمحة التي تنبذ الغلو والتطرف والتي عُرفت بها الجمعية.

jm3-skafa-as2

jm3-skafa-as3

jm3-skafa-as4

jm3-skafa-as5

شاهد أيضاً

“وطني… شمس” أوبريت يرصد تاريخ الأردن

عروبة الإخباري – مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين رعى وزير الثقافة نائب …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: