بنك الاتحاد يوقع اتفاقية تعاون مع ويسترن يونيون

عروبة الإخباري – في إطار جهوده المستمرة الهادفة إلى منح عملائه خدمات ومنتجات شاملة، أعلن “بنك الاتحاد” عن توقيع اتفاقية تعاون مع “ويسترن يونيون Western Union” لتوفير خدمة إرسال واستقبال الأموال، وذلك ضمن جهود البنك الرامية إلى التوسع في خدمة قطاع التجزئة والافراد ، بالإضافة إلى تقديم خدمات وحلول بديلة من شأنها تيسير حياة العملاء وتلبية احتياجاتهم اليومية.
وبموجب هذه الاتفاقية، قام “بنك الاتحاد” بإطلاق هذه الخدمة من خلال فروعه الـ 34المنتشرة في مختلف أرجاء المملكة، مما سيتيح للعملاء إرسال واستقبال الأموال بسهولة وسرعة وبدقّة وكفاءة متناهيتين.
وحول هذا التعاون، تحدثت مدير عام “بنك الاتحاد” السيدة ناديا السعيد قائلة: ” إن شراكتنا مع “وسترن يونيون” تأتي ضمن جهودنا لاستكمال وتوسيع الخدمات المقدمة للأفراد ليتمكن عملاء “بنك الاتحاد” من إرسال واستقبال حوالات مالية بسرعة وفاعلية لـ 200 دولة حول العالم، فنحن حريصون على توفير قنوات وخيارات متعدّدة لعملائنا لتسهيل حياتهم وتعاملاتهم المالية.
ومن جهته علّق حاتم سليمان، نائب الرئيس الإقليمي لويسترن يونيون في الشرق الأدنى والسعودية ومصر والسودان: “ستساهم هذه الاتفاقية في تعزيز انتشار خدمات “ويسترن يونيون” لتحويل الأموال في الأردن نظراً لأعداد الأردنيين الذين يعملون في المهجر ويرسلون الدعم لعائلاتهم من خلال الحوالات. ومع خبرتنا التي تمتد لسنوات عدة، إلى جانب خدماتنا وحلولنا التكنولوجية المتطورة التي تمكّن العملاء من إرسال واستقبال التحويلات المالية بطريقة سريعة ومريحة عبر أكثر من 500,000 موقع عميل في 200 بلد وإقليم حول العالم، فإن هذا التعاون مع “بنك الاتحاد” سيتيح لنا توسيع شبكتنا لضمان الراحة وسهولة الوصول لعملائنا في جميع أنحاء الأردن”.

شاهد أيضاً

“إنتاج”: منتدى MENA ICT Forum 2024 يتوقع أن يستقطب أكثر من 3 آلاف مشارك

عروبة الإخباري – بدأت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات (إنتاج)، التحضير لعقد فعاليات منتدى الشرق …

اترك تعليقاً