فعاليات اليوم 13/1/2014

يلقي د.محمد عصفور بتنظيم جمعية النقّاد الأردنيين محاضرة في الخامسة من مساء اليوم برابطة الكتاب بعنوان: (الترجمة وأزمة المصطلح النقدي، تدير المحاضرة الدكتورة دعاء سلامة.
يلقي المحامي فايز شخاترة في السادسة من مساء غد الثلاثاء في المنتدى العربي، محاضرة بعنــــوان:(هل كان عبد الناصر دكتاتوراً؟) وتتضمن عرضاً لكتاب الدكتور عصمت سيف الدولة.
يقدم الفنان موسى حجازين مقطعاً من مسرحيته «الآن فهمتكم» ويقدم فنان الكاريكاتير عمر العبداللات عرضاً من البرنامج الكرتوني «على رأسي»، ويقدم أحمد حسن الزعبي فقرات من برامج «فتاوى سياسية: منع في الصين»، في السادسة والنصف مساء اليوم الإثنين بمقر المنتدى.
تتواصل في مقر الهيئة الملكية الاردنية للافلام بجبل عمان لغاية يوم الخميس فعاليات الدورة الرابعة لايام مهرجان الاسماعيلية السينمائي الدولي للافلام التسجيلية والروائية القصيرة.
يقرأ الشاعران د. حيدر البستنجي وموسى الكسواني بدعوة من فرع الزرقاء لرابطة الكتاب الأردنيين نخبة من نصوصهما الشعرية، ويدير الأمسية الكاتب سعادة أبو عراق في الخامسة من مساء غد الثلاثاء.
معرض «حوار في عمّان» في دارة الفنون مساء غد الثلاثاء، ولقاء مع الفنّان اللبنانيّ ريّان تابت. و«حوار عمّان» يجيء ضمن سلسلة لقاءات فنيّة مع فنانين مقيمين، وتستضيف الدارة 14 فنّاناً وفنانة، والمعرض يستمر حتى نيسان المقبل.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً