فعاليات اليوم 11/1/2014

يقدم الفنان موسى حجازين مقطعاً من مسرحيته «الآن فهمتكم» ويقدم فنان الكاريكاتير عمر العبداللات عرضاً من البرنامج الكرتوني «على رأسي»، ويقدم أحمد حسن الزعبي فقرات من برامج «فتاوى سياسية: منع في الصين»، في السادسة والنصف مساء الإثنين 13 الجاري بمقر المنتدى .
-يلقي الرئيس الأسبق لرابطة الأدب الإسلامي د. مأمون جرار، في الثالثة من عصر اليوم السبت محاضرة ضمن برنامج «فضاءات … حوار العقل والفكر» محاضرة عن « نظرية الأدب الإسلامي بين الواقع والطموح»، يدير اللقاء د.عبد الله الخطيب، منطقة عرجان – مُجَمع المَحمَل التجاري – بجانب مدارس العروبة
-تنطلق في مقر الهيئة الملكية الاردنية للافلام بجبل عمان بدءا من الاحد ولغاية يوم الخميس فعاليات الدورة الرابعة لايام مهرجان الاسماعيلية السينمائي الدولي للافلام التسجيلية والروائية القصيرة.
-يقرأ الشاعر رشاد رداد والشاعرتان ريما الفيصل ومنى خليل بدعوة من فرع الزرقاء لرابطة الكتاب الأردنيين نخبة من نصوصهم الشعرية ، وتدير الأمسية الكاتبة سناء وادي اليوم السبت في الخامسة مساء .
-يقرأ الشاعران د. حيدر البستنجي وموسى الكسواني بدعوة من فرع الزرقاء لرابطة الكتاب الأردنيين نخبة من نصوصهما الشعرية ، ويدير الأمسية الكاتب سعادة أبو عراق يوم الثلاثاء 14 الجاري، في الخامسة مساء .
-يقيم منتدى الرواد الكبار حفلا تكريميا للفنان محمد رفيق اللحام برعاية أمين عمان عقل بلتاجي، في الخامسة من مساء الأحد 12 الجاري، بمشاركة الفنان محمد العامري ناقدا، بالتزامن مع افتتاح المعرض التشكيلي المشترك لأعضاء وعضوات المنتدى.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً