فعاليات اليوم 5/1/2014

برعاية سموّ الأمير الحسن بن طلال، يعقد منتدى الفِكْرِ العربيّ الخامسة من مساء غد الإثنين اللقاء السابع لنادي الكتاب حول كتاب “الرياديّة: الإبداع في إنشاء المشاريع” للدكتور إبراهيم بدران، والدكتور مصطفى الشيخ”، يتحدث في اللقاء: مستشار وخبير في الشؤون الشبابيّة؛ عضو المنتدى د. محمود السرحان، الخبير والمحلل الاقتصادي حسام عايش، تقدم اللقاء أستاذة الأدب والنقد/جامعة جرش؛ عضو المنتدى: الدكتورة جودي بطاينة يعقب الندوة حفل إشهار الكتاب.
يلقي رئيس مجمع اللغة العربية عبد الكريم خليفة في السابعة من مساء الثلاثاء، محاضرة بعنوان “كيف نحمي اللغة العربية.. أساس نهضة الأمة العربية ووحدتها” في المنتــــدى العربـــي
يشهر الشاعر سليمان المشيني في دائرة المكتبة الوطنية إصداره (ديوان الأردن) الذي يضمّ ما كتبه في مدح الأردن، من خلال 11 ديواناً تحت سلسلة (صبا من الأردن).
يلقي الكاتب محمود الداوود محاضرة ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه مساء دائرة المكتبة الوطنية، مساء اليوم الأحد، عن مجموعته القصصية “الماضي والربيع الأخضر”، يتحدث فيها: الشاعر احمد المعطي والكاتب عبد الرحمن نجم وتدير الامسية الاعلامية داما الكردي.
يستضيف منتدى شومان المحلل الاستراتيجي د. وليد عبدالحي لالقاء محاضرة بعنوان: “مستقبل الأزمة السورية”. في السادسة والنصف من مساء الاثنين 6 الجاري، وسيقدم المحاضر د. زيد حمزة.
مؤتمر صحفي اليوم الاحد في الواحدة ظهراً في فندق الميريديان للمركز الكاثوليكي للدراسات والاعلام للإعلان عن زيارة قداسة البابا فرنسيس الى الأرض المقدسة مبتدئا بالمملكة الاردنية الهاشمية، ويشارك به غبطة البطريرك فؤاد الطوال ، بطريرك القدس للاتين، وسيادة المطران جورجيو لينجوا، السفير البابوي لدى المملك، بحضور الاساقفة ورؤساء الكنائس وممثليها واللجنة التحضيرية للزيارة في ذكرى 50 عاما على زيارة البابا بولس السادس
يقدم الباحثان مجدي ممدوح ود.جاسر العناني بدعوة من فرع الزرقاء لرابطة الكتاب الأردنيين قراءة رؤياهما الثقافية لعام 2014، ويدير الندوة الباحث والشاعر حسن منصور، يوم الثلاثاء 7 الجاري، في الخامسة مساء بمقر فرع الرابطة بالزرقاء.
يقرأ الشاعران سليم صباح وفوزي أبو السعود بدعوة من فرع الزرقاء لرابطة الكتاب الأردنيين نخبة من نصوصهما الشعرية، ويقدم الأمسية الشاعر محمد وصفي اللبدي يوم الخميس 9 الجاري في الخامسة مساء بمقر فرع الرابطة بالزرقاء

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً