الرئيسية / محليات / بنك الاتحاد يشارك خبراته وتجاربه مع طالبات المدارس الحكومية

بنك الاتحاد يشارك خبراته وتجاربه مع طالبات المدارس الحكومية

bnk-ithad64

عروبة الإخباري – انطلاقاً من حرص “بنك الاتحاد” على دعم قطاع الشباب بشكل عام والتعليم بشكل خاص، قام مدراء الأقسام المختلفة وعلى رأسهم مدير عام البنك السيدة ناديا السعيد بالمشاركة بحملة “قادة الأعمال” التي أطلقتها مؤسسة “إنجاز” من خلال زيارات نظمت لمختلف المدارس الحكومية داخل العاصمة، وإلقاء محاضرات أمام طالبات الصفوف الإعدادية دار خلالها نقاش تفاعلي حول أهمية إيمانهن بأنفسهن والسعي وراء طموحهن والاجتهاد لتحقيق أحلامهن والنجاح في الحياة.
وخلال هذه الجلسات التفاعلية، شارك المدراء التنفيذيون للبنك الطالبات قصص نجاحهم وأطلعوهن على أهم مقومات النجاح المتمثلة بالمثابرة والاجتهاد وتحمل المسؤولية، فضلاً عن القدرة على مواجهة التحديات والصعوبات والنظر إليها كفرص للتميز وليس كمعوقات للنجاح.
وتعليقاً على مشاركتها في هذه الحملة، تحدّثت المدير العام السيدة ناديا السعيد قائلةً: “يسعدني أن أكون هنا اليوم بين هؤلاء الشابات الطموحات اللواتي أظهرن شغفاً شديداً للنجاح والمعرفة، الأمر الذي سيمكنهن يوماً ما من تحقيق نجاح باهر. إنني بالفعل لفخورة بفتياتنا اللواتي أؤمن بقدرتهن على إحداث فرق في المجتمع و المشاركة الاقتصادية الفعالة، و تغيير الصورة النمطية التي لطالما ارتبطت بالمرأة العربية.”
تجدر الإشارة إلى أن حملة “قادة الأعمال” هي حملة رائدة أطلقتها مؤسسة “إنجاز” عام 2008 تحت رعاية جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، بهدف إلهام وتحفيز الشباب على النجاح وعلى تحقيق أحلامهم من خلال إتاحة الفرص أمامهم للتعرف والتفاعل مع قصص نجاح قادة المجتمع والأعمال ورسم صورة أقرب لما قد تؤول إليه تطلعاتهم وأحلامهم للمستقبل.

نبذة حول بنك الاتحاد
تأسس بنك الاتحاد عام 1978 كشركة مساهمة عامة، وقد بلغ رأس المال المدفوع 110 مليون دينار أردني كما في نهاية النصف الأول من عام 2013، وتبلغ مجموع حقوق الملكية 239 مليون دينار، كما تصل نسبة كفاية رأس المال الحالية إلى 15.5%.
تضم شبكة فروع بنك الاتحاد 34 فرعاً تنتشر في أنحاء مختلفة من المملكة داخل عمان وخارجها، ومن المتوقع أن يصل عدد الفروع إلى 36 فرعاً في نهاية عام 2013، كما ويضم وحدة صرافة مركزية تعتبر من اللاعبين الرئيسيين في السوق الأردني، بالإضافة إلى امتلاكه لفرع في مدينة رام الله في فلسطين. كما ويعمل تحت مظلة البنك شركة وساطة مالية تأسست عام 2006، مملوكة بالكامل للبنك.
قام بنك الاتحاد بتمويل عدد من المشاريع الحيوية في العديد من القطاعات الحيوية والهامة، وخاصة قطاعات الكهرباء والطاقة والطاقة المتجددة والتعليم العالي والسياحة وتحلية المياه ومعالجتها. كما يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات التي تخدم عملاءه من قطاع الشركات، والشركات الصغيرة والمتوسطة، والقطاعات المستهدفة لإدارة التجزئة، بالإضافة إلى توفير الخدمات المالية لقطاع الخزينة والاستثمار.

شاهد أيضاً

جامعة الزيتونة الأردنية تستضيف البطولة النهائية لأندية المناظرات ‎

عروبة الإخباري – استضافت جامعة الزيتونة الأردنية البطولة النهائية لأندية المناظرات ضمن برنامج صوت الشباب …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: