بالفيديو.. الريال يحسم المواجهة التاريخية أمام سان جيرمان بالدوحة بهدف خيسيه

real-pricnjrman

عروبة الإخباري – في أمسية كروية رائعة استضافتها العاصمة القطرية الدوحة حقق فريق ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني الفوز على فريق باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي بهدف وحيد في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم على استاد خليفة الدولي الذي امتلأ بكامل سعته بالجماهير المحبة لعملاقي الكرة العالمية.
سجل هدف المباراة خيسيه رودريجيز في الدقيقة 19.
بدأت المباراة بإيقاع سريع من دقائقها الأولى، وألهبت الجماهير الغفيرة حماس اللاعبين، وجاءت أول فرصة في المباراة عندما سدد كريستيانو رونالدو كرة قوية مرت خارج المرمي في الدقيقة 3، ليستمر تبادل الهجمات السريعة، وجاء رد سان جيرمان بتسديدة من كافاني مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 13، وسنحت فرصة أخرى لنفس اللاعب عندما تقدما منفردا وتصدى له حارس الريال دييجو لوبيز في الدقيقة 16.
شكل فريق ريال مدريد عدة هجمات اخترق بها دفاع الفريق الفرنسي، وسجل موراتا هدفا في الدقيقة 17 ألغاه الحكم القطري الدولي عبدالرحمن الجاسم بداعي التسلل، إلا انه بعد ثلاث دقائق نجح خيسيه رودريجيز في وضع ريال مدريد في المقدمة بتسجيل هدف المباراة بعد جملة تكتيكية متقنة بدأها رونالدو.
ورغم هجمات الريال كان فريق سان جيرمان الأكثر سيطرة على الكرة، وسعى إلى إدراك التعادل حيث أضاع لافيسي فرصتين أتيحتا له للتعديل عندما سدد خارج المرمى في الدقيقة 22 ثم عاد مجددا وسدد كرة معادة من ابراهيموفيتش مرت فوق العارضة في الدقيقة 25.
كما مرر ابراهيموفيتش كرة بطريقة رائعة سددها كافاني خارج القائم الأيمن بقليل في الدقيقة 34 ، ثم سنحت فرصة لخوسيه لتعزيز تقدم فريقه عندما سدد كرة قوية جاءت في القائم بالدقيقة 38، في المقابل تصدى حارس الريال لتسديدة خطيرة من ابراهيموفيتش المنفرد بالمرمى في الدقيقة 39.
أدخل فريق الريال عدة تغييرات دفعة واحدة في الشوط الثاني بمشاركة خيسوس وبيبي وكارفيلهو ومارسيلو وكاسميرو وايسكو وبنزيمه..، بينما قام سان جيرمان بتغييرين بمشاركة لوكاس مورا وماكسويل، وجاء أول تهديد من قبل الريال عندما سدد مارسيلو كرة قوية أبعدها دفاع سان جيرمان لركنية في الدقيقة 50.
وواصل فريق الريال انطلاقاته السريعة في رغبة قوية لتعزيز تقدمه، وسدد بنزيمة قذيفة قوية في الدقيقة 53 صدتها العارضة، بينما ظل سان جيرمان يحاول حثيثا التعديل وكسب ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 57 سددها ابراهيموفيتش فوق العارضة ، وسرعان ما رد الريال بهجمة سريعة انتهت برأسية من تياجو موتا مرت فوق العارضة بالدقيقة 58.
استمر فريق سان جيرمان في تكثيف هجماته بعد ان اجري تبديلا جديدا بنزول مينيز ورابيو وباستوري بدلا من كافاني وموتا وفيراتي بالدقيقة 63، واستمرت الأجواء الحماسية في الملعب ووسط الجماهير الغفيرة رغم هطول المطر طوال زمن المباراة.
وأهدر مهاجمو سان جيرمان العديد من الفرص لتحقيق التعادل خاصة عندما تدخل حارس الريال دييجو لوبيز منقذا مرماه من انفراد كومان في الدقيقة 81، كما سدد رابيو رأسية مرت بجانب الأيمن بقليل.. قبل أن يختتمها المهاجم لوكاس مورا عندما توغل وسدد خارج القائم الأيسر في الوقت بدل الضائع قبل نهاية المباراة.
تجدر الإشارة إلى أن فريق باريس سان جيرمان يقيم معسكره الشتوي حاليا في الدوحة للعام الثالث على التوالي مستفيدا من التجهيزات المتوفرة في ملاعب أسباير وذلك استعدادا للمرحلة الثانية للدوري الفرنسي الذي يحتل صدارته في نهاية المرحلة الأولى، بينما تعد مباراة اليوم بالنسبة لريال الأولى التي يخوض فيها مباراة ودية على أرض الدوحة.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

منتخب تحت 23 عاما يتعادل مع نظيره الأسترالي في افتتاح بطولة كأس آسيا

عروبة الإخباري – تعادل المنتخب الوطني تحت 23 عاما لكرة القدم مع نظيره الأسترالي بدون …

اترك تعليقاً