تحت الهواء 28/12/2013

اقتداء بمواقف جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الرئيس الفخري للهلال الأحمر الأردني، أتم فريق الدعم الانساني التابع للهلال الأحمر الأردني قبل ايام توزيع 200 صوبة غاز مع اسطواناتها على 200 عائلة أردنية في بلدة الطرة مع تعبئتها لثماني مرات، اسهاماً في نجدة العائلات الأردنية المحتاجة.كما قام الهلال الأحمر الأردني بتوزيع 3410 بطانيات على فروعه في محافظات اربد والمفرق وجرش وعجلون والكرك والطفيلة ومعان لتوزيعها على 850 عائلة أردنية ممن تضرروا بفعل العاصفة الثلجية التي ضربت البلاد ومؤخراً.

* تساءل رئيس الجامعة الاردنية الدكتور خليف الطراونة في تغريدة له على الفيسبوك امس الجمعة قائلا :»إلى من ينساق من الطلبة وراء زمرة طائشة من طلبة المشاجرات.. اقول انتم أكبر من أن يغرر بكم وتخسرون مستقبلكم من أجل هذه الفئة..مع أمنيات التوفيق».

* لجنة تحسين وسط البلد طالبت في بيان لها ان يتم تحويل اتجاه السير في شارع الملك غازي «سينما الحسين» ليصبح خروج السيارات باتجاه شارع السلط مما يسهم بصورة كبيرة في تخفيف الاختناقات المرورية في شارعي فيصل والشابسوغ.
– – علم ان اليابان قدمت للحكومة منحة (110) سيارات هجينة لاستخدامها من قبل الوزارات والدوائر الرسمية شريطة سحب 110 سيارات حكومية ذات المحركات الكبيرة من الخدمة.. السيارات الكهربائية سيبدا وصولها الى المملكة قريبا.
.
– وزارة المالية ودائرة ضريبة الدخل تستقبلان طلبات الأشخاص الذين يترتب عليهم أرصدة ضريبية متأخرة الدفع ولا يستطيعون دفعها للنظر بها من قبل لجنة التسويات في الوزارة وإصدار القرار اللازم بشأن الإعفاء من الغرامات.
.
– لجنة التوجيه الوطني النيابية تلتقي الأحد المقبل في مجلس النواب رؤساء مجالس إدارة صحف يومية ورؤساء تحريرها لمناقشة أزمة الصحافة الورقية.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً