الرئيسية / صورة وخبر / الملك يستقبل وزير الداخلية البحريني في مستهل زيارته للمملكة

الملك يستقبل وزير الداخلية البحريني في مستهل زيارته للمملكة

king-bhrenwz-d

عروبة الإخباري – انطلاقا من العلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية، وذلك في مستهل زيارته إلى المملكة الأردنية الهاشمية.
نقل فيها معالي وزير الداخلية البحريني لجلالة الملك عبد الله الثاني ، تحيات جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس الوزراء، وتمنياتهم لجلالته وللشعب الأردني ، دوام الأمن والاستقرار.
وخلال اللقاء، الذي حضره سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد ، رحّب جلالة الملك عبد الله الثاني بمعالي وزير الداخلية البحريني مؤكداً على متانة العلاقات الأخوية والمميزة التي تجمع المملكتين الشقيقتين، والحرص المشترك على تعزيزها والارتقاء بها في جميع المجالات بما يحقق المصالح المشتركة.
مشيدا بالعلاقات التاريخية التي تربط البلدين وما حققته المملكة من تطور لافت على أكثر من صعيد، ومعبراً عن تطلعه لأن تشهد الفترة القادمة مزيداً من تعزيز العلاقات الثنائية في كافة المجالات.
ولفت جلالته في هذا السياق، إلى ضرورة تكثيف التعاون والتنسيق بين المؤسسات في البلدين، بما في ذلك تبادل الخبرات والتدريب والتأهيل في جميع القطاعات، خصوصا الإدارية والشرطية منها.
وأكد معالي وزير الداخلية البحريني ، اعتزاز مملكة البحرين بالعلاقات البحرينية الأردنية وما تشهده من تطور متنام، معربا عن تقديره للمواقف الأردنية الداعمة لمملكة البحرين في كافة المحافل الإقليمية والدولية، بما يجسد عمق ومتانة علاقات الأخوة والتعاون والتنسيق والمصير المشترك.

king-wz-d-bhren5

شاهد أيضاً

رحلة بحرية لـ نادي النخبة للمكفوفين بزوارق القوات البحرية الملكية-صور

عروبة الإخباري – استضافت القوة البحرية الملكية وفد من نادي النخبة للمكفوفين المسجل تحت مظلة …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: