فعاليات اليوم 24/12/2013

تنظم اللجنة الثقافية في اللجنة الفرعية لنقابة أطباء الأسنان ولجنة تعريب العلوم في مجمع النقابات المهنية في إربد، في السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء في قاعة نقابة أطباء الأسنان حفل توقيع كتاب « لم أمتْ ولست على قيد الحياة» للدكتور رفعت الزغول، يشارك في الحفل الذي يرعاه نقيب أطباء الأسنان د. إبراهيم الطراونة: الناقد د. عبد الرحيم مراشدة عميد البحث العلمي في جامعة جدارا، والباحث عبد المجيد جرادات.
ينظم فرع رابطة الكتاب بإربد عندالخامسة من مساء غد الأربعاء حفل توقيع لكتاب د.محمد مقدادي «كتاب الموت»، يشارك في الندوة بقراءة نقدية الناقد د. هادي نهر، ويدير فعاليات الحفل الشاعر أحمد الخطيب
يستضيف معهد الإعلام الأردني الشاعرة د. ميثاء الهاملي؛ في لقاء مفتوح تتحدث فيه عن تجربتها الإبداعية والعلاقات الأردنية الإمارتية في مجال التعليم والثقافة، في الساعة الثالثة من مساء غد الأربعاء في مقر المعهد الكائن خلف وزارة الخارجية، طريق المطار.
يلقي موسى شنك ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه دائرة المكتبة الوطنية محاضرة عن كتابه»ازهى ايام العمر « ,يتحدث في الأمسية، د. زياد ابو لبن واد.زهير حماد عند السادسة من مساء الأحد 29 الجاري.
يقيم المركز الثقافي العربي في مقره بجبل اللويبدة ندوة تكريمية للناقد د. زياد ابو لبن ، بمشاركة: الناقد د. ناصر شبانة ود. بلال كمال رشيد عند السادسة من مساء السبت 28 الجاري.
تقرأ القاصة انتصار عباسي والقاص عمر الخواجا منتخبات من قصصهما بتنظيم فرع رابطة الكتاب بالزرقاء، ويدير الندوة القاص خالد محمد صالح، في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء بمقر فرع الرابطة بالزرقاء.
قررت مؤسسة فلسطين الدولية والمدارس العصرية تأجيل محاضرة الكاتبة والصحفية فريدة النقاش بعنوان: لقاء وحوار ثقافي وسياسي، على ان يقام الاحد 29 من الشهر الجاري بمقر منتدى العصرية.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً