القبض على مطلوبين خطيرين في عمان

عروبة الإخباري – تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي العاصمة من القبض على اثنين من الأشخاص الخطيرين الذين يروعون الآمنين ويعتدون على ممتلكات المواطنين والمطلوبين لعدة جهات ومتهمين بجرائم الشروع بالقتل والسرقات المختلفة وسرقات المركبات، وفق ما جاء في بيان للمركز الإعلامي بمديرية الأمن العام.

وأضاف البيان “أن العاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة وفي إطار تكثيف عمليات البحث والتحري المستمرة للقبض على الأشخاص المطلوبين، خصوصا الذين امتهنوا ممارسة أسلوب التعدي على ممتلكات المواطنين وتهديدهم وترويعهم، قاموا بتحديد موقع أحد هؤلاء الأشخاص وهو من أرباب السوابق والمطلوب لعدة جهات عن جريمة شروع بالقتل وجرائم السرقات وسرقات المركبات والمخدرات والمسجل بحقه 15 طلبا أمنيا عن جرائم ارتكبها خلال النصف الثاني من العام الحالي”.
وقال المركز الإعلامي: “إنه تمت مداهمة منزل المطلوب في إحدى مناطق جنوب عمان بعد التأكد من وجوده فيه نظرا لتواريه عن الأنظار حيث أبدى مقاومة شديدة قام خلالها بإطلاق العيارات النارية تجاه قوة البحث الجنائي وفشل في محاولة الفرار وجرى إلقاء القبض عليه وضبط مسدس بحوزته”.
وفي سياق ذي صلة، تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي العاصمة من القبض على مطلوب خطير من المنطقة ذاتها يروع المواطنين، وقد تبين أن عليه 7 طلبات مختلفة منها الشروع بالقتل والسرقة وسرقة السيارات.

شاهد أيضاً

رئيس الأردنية: نتطلع للمزيد من التطور في البحث العلمي

قال رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، إن الجامعة تتطلع للمزيد من التحسن في البحث …

اترك تعليقاً