إعلان نتائج انتخابات مجلس الطلبة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة

unv-tat-mjls

عروبة الإخباري – أعلن الأستاذ الدكتور ناصر عبد اللطيف نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وعميد شؤون الطلبة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة نتائج انتخابات مجلس الطلبة للعام الجامعي 2013/2014 مبيناً بأنه قد تقدم للانتخابات 41 طالباً وطالبة من بين 8000 من طلبة الجامعة ممن يحق لهم الاتتخاب لاختيار ممثليهم وبلغت النسبة العامة للاقتراع على مستوى الجامعة 65% فيما بلغ عدد المرشحين (69) مرشحاً. وأشار أ. د. ناصر عبد اللطيف إلى أن الانتخابات جرت بأجواء شفافة وبكل نزاهة وسلاسة وبصورة متميزة عكست الواقع الديمقراطي الذي يتمتع به طلبة الجامعة.

وبين بأنه لم تسجل لغاية اللحظة أية اعتراضات رسمية من قبل الطلبة الذين لم يحالفهم الحظ وهذا النجاح الذي يسجل لجامعة العلوم التطبيقية الخاصة “جامعة كل العرب” جاء نتيجة لتوجيهات إدارة الجامعة الواضحة بضرورة أن تسير الانتخابات بكل شفافية وإتاحة الفرصة للطلبة للتعبير عن تطلعاتهم مؤكداً أن عمادة شؤون الطلبة ستقدم كافة أشكال الدعم المادي والمعنوي لمجلس الاتحاد الجديد والتي تصب في خدمة طلبة الجامعة .

كما جرت انتخابات الهيئة التنفيذية للمجلس ونتج عنها أحمد حمزة- رئيساً، سيف أبو زناد- نائباً للرئيس، مالك مزهر – أميناً للسر، حمزة مقداد – أميناً للصندوق، خالد البيطار– رئيساً للجنة المالية، صلاح الدين نايفة – رئيساً للجنة العمل التطوعي، أبرار الكيلاني- رئيساً للجنة الإعلامية، بسام الشرقاوي – رئيساً للجنة قضايا الطلبة، محمد البرغوثي – رئيساً للجنة النشاطات المركزية. وأدى أعضاء المجلس الجديد اليمين القانونية أمام أ. د. ناصر عبد اللطيف والسيد حسام الشروف مساعد عميد شؤون الطلبة والذي أشاد بدوره بإجراءات العملية الانتخابية، وبارك لأعضاء المجلس الجديد ثقة زملائهم بهم ودعاهم إلى توجيه كافة نشاطاتهم بما يخدم العملية التعليمية وركز على الاهتمام بالبحث العلمي والعمل الأكاديمي، وأكد على التعاون المطلق من قبل عمادة شؤون الطلبة والدعم الكامل لكل نشاطات المجلس في الجامعة والتي من شأنها خدمة العملية الأكاديمة.

من جانبه عبر رئيس مجلس الطلبة الجديد الطالب أحمد حمزة عن تقديره لثقة زملائه ، مؤكداً أن المجلس سيعمل على دعم أنشطة الكليات وذلك للنهوض بها بشكل عام كما سيعمل المجلس على ربط المجتمع المحلي بالجامعة ، وأن تمثل الأنشطة جميع الطلبة من كافة الجنسيات، كما سيركز المجلس على مشاكل الطلبة ويعمل على حلها بالتعاون مع إدارة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة، وسيتم وضع خطة لدعم الأنشطة الأكاديمية وتلبية احتياجات الطلبة في الجوانب الأكاديمية والترفيهية.

وكانت انتخابات مجلس الطلبة في جامعة العلوم التطبيقية قد جرت يوم الخميس الموافق 5/12/2013 فيما جرت انتخابات الهيئة التنفيذية للمجلس وتم أداء اليمين القانونية يوم الثلاثاء 10/12/2013.

شاهد أيضاً

مجلس مكتبة جامعة فيلادلفيا يعقد اجتماعه الأول

عروبة الإخباري – بحضور الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا، اجتمع مجلس المكتبة …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: