“المعبر الأردن” تشارك في المعرض الدولي السابع للبناء والإنشاء والصناعات الهندسية الأردني

m3br-m3rd7

عروبة الإخباري – اختتمت شركة المعبر الأردن، إحدى شركات المعبر الدولية للاستثمارات، مؤخراً مشاركتها في المعرض الدولي السابع للبناء والإنشاء والصناعات الهندسية الأردني، والذي دارت فعالياته في الفترة ما بين الثامن عشر والحادي والعشرين من شهر كانون الأول الجاري، في معرض عمان الدولي للسيارات – طريق المطار.

وتمثّلت مشاركة المعبر الأردن بواجهة عرض خاصة بها، استعرضت فيها للمدعوّين والزوّار مكوّنات مشروعيها في الأردن؛ مرسى زايد في قلب مدينة العقبة وفندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان، بالإضافة إلى إطلاعهم على آخر تطوّرات العمل فيهما والإجابة عن أية استفسارات متعلقة بهما من خلال مندوبيها.

وتأتي مشاركة المعبر الأردن في المعرض الدولي السابع للبناء والإنشاء والصناعات الهندسية الأردني استكمالاً لجهودها المتواصلة في الترويج لمشروعيها، وزيادة وعي الفئات المستهدفة من أفراد وشركات بهما، وبفرص الاستثمار المتنوعة والخيارات السياحية والسكنية المميّزة التي ينطويان عليها.

ويحتلّ المعرض الدولي للبناء والإنشاء والصناعة الهندسية الأردني مكانة هامّة بين المعارض المختصة في مجال البناء والتشييد في المنطقة العربية، ويعتبر بمثابة بوابة حيوية على السوق الأردنية وكبريات الشركات العاملة فيها.

ويعتبر مشروع مرسى زايد أحد أكبر المشاريع المتعددة الاستخدامات في المنطقة، إذ يمتدّ على مساحة 3,2 مليون متر مربع. وتتضمن المرحلة التطويرية الأولى منه معلمين أساسيين: الأول قرية الراحة السكنية ويتم تطويرها على الواجهة الجنوبية من المشروع، وهي أولى المناطق السكنية في مرسى زايد، وتضمَ أكثر من 500 وحدة سكنية تتنوع بين أشباه الفلل والشقق بغرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم بالإضافة إلى شقق دوبلكس، والمجهزة جميعاً بأفضل المواصفات. وتتبنى القرية مفهوم الحيّ المتكامل من خلال مرافقها المتعددة، والتي تشمل مركزاً تجارياً ونادٍ وملاعب وحدائق. أما المعلم الثاني، فهو مسجد الشيخ زايد الواقع على الواجهة الشمالية من المشروع ويمتدّ على مساحة إجمالية تقدر بـ 3890 متر مربع، ويتسع لألفي مصلٍ. ويضمّ المسجد قاعتين رئيسيتين للصلاة واحدة للرجال وأخرى للنساء، فضلاً عن قاعة إضافية للصلاة أيام الأعياد والمناسبات ويتمّ استخدامها كدار لتحفيظ القرآن.

في حين يتمثل فندق سانت ريجيس عمان ببرج بارتفاع 17 طابقاً، ويضمّ 260 غرفة بما فيهم 86 جناحاً فندقياً، وأربعة مطاعم وكافيه، وبركة سباحة ومركز لياقة ومنتجع صحي، فضلاً عما يوفره من مساحات شاسعة للاجتماعات والمناسبات، ومركز لرجال الأعمال، ومحلات تجارية راقية لأهم الماركات والعلامات التجارية العالمية. وبالنسبة لرزيدنسز سانت ريجيس عمّان فيتكوّن من برجين متصلين بواجهة خارجية وبارتفاع 17 طابقاً لكل منهما، ويضمّان 79 شقة سكنية للبيع. وسيحظى سكان رزيدنسز سانت ريجيس عمّان بمرافق وخدمات ترفيهية من الطراز العالمي كبركة سباحة ومركز لياقة وبهو استقبال مميز، ومركز للأعمال وملاعب للأطفال وصالة تنفيذية وسينما خاصة بالسكان، بالإضافة إلى الخدمة الشخصية وصالة واسعة لإقامة الاجتماعات والمناسبات، فضلاً عن باقة من الخدمات العالية الجودة.

شاهد أيضاً

البنك العربي يجدد رعايته لمركز الإسعاف الجوي الأردني

عروبة الإخباري – جدّد البنك العربي مؤخراً رعايته لمركز الإسعاف الجوي الأردني للعام السادس على …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: