تحت الهواء 20/12/2013

– وزير الشؤون السياسية والبرلمانية د. خالد الكلالدة يجري ترتيبات لعقد لقاء حواري في وزارته بين رئيس هيئة الطاقة الذرية د. خالد طوقان ومناهضي المفاعل النووي.
.
– وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات عين مدير الإعلام التربوي وليد الجلاد ناطقاً إعلاميا باسم الوزارة بالإضافة لوظيفته خلفا لايمن بركات.
.
– الوزير الذنيبات يعقد الأسبوع المقبل مؤتمراً صحافياً يتحدث فيه عن أخر ترتيبات الوزارة لامتحان الثانوية العامة «الدورة الشتوية» والتعديلات التي أجريت على تعليمات الامتحان الذي سيبدأ في الثامن والعشرين من الشهر الحالي لكافة الفروع.

تعاملت غرفة الطوارئ في مديرية الحراج في وزارة الزراعة مع 366 حالة، تتعلق بإزالة أشجار سقطت في الساحات والممرات، وأعاقت حركة المواطنين والسيارات بمختلف المحافظات، خلال اليومين الماضيين.
اقترحت وزارة الزراعة على شركة الكهرباء الأردنية تسيير دوريات مشتركة، بحيث يشارك موظف مختص من الوزارة، مع كل سيارة للكهرباء، ويحمل كامل معدات القطع للأشجار، التي تتعرض للكسر خلال المنخفض الجوي، وذلك لغاية التسهيل على عمال الكهرباء، وايصال التيار الكهربائي للمواطنين بأسرع وقت.
قام وزير الأشغال العامة والإسكان سامي هلسة، وأثناء عودته مساء أول من أمس من القاهرة، بعد مشاركته باجتماعات الدورة 30 لمجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب، بتفقد العمل على طريق المطار، وعمليات رش الملح على الطريق، لمنع الانزلاق وللتأكد من سلامة وسير الطريق.
تنظم اللجنة الوطنية المناهضة للمشروع النووي اعتصاما ظهر غد السبت بمنطقة النقير بالموقر، تحت شعار “وطني الشمس”، وبحسب بيان صدر عن اللجنة، فإن الاعتصام ستشارك فيه فعاليات شعبية وحزبية ونقابية وطلبة جامعات ووزراء سابقون ونواب وخبراء في مجالات الطاقة النووية والطاقة المتجددة.
يقام في العاشرة والنصف من صباح الأحد المقبل حفل إطلاق مشروع “سيناريوهات الأردن 2030”. وينظم الحفل الذي يحضره ويرعاه الأمير الحسن بن طلال، مركز الدراسات الإستراتيجية في الجامعة الأردنية.
قرر وزير التربية والتعليم محمد الذنيبات تعيين الإعلامي وليد الجلاد، ناطقاً اعلامياً باسم الوزارة، بالإضافة لوظيفته مديراً للإعلام التربوي. الجلاد سبق له ان عمل رئيساً لوحدة الإعلام التربوي ومديراً للإعلام وناطقاً إعلامياً باسم الوزارة لمدة ثلاث سنوات.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً