تحت الهواء 19/12/2013

.– وزير الشؤون السياسية والبرلمانية د. خالد الكلالدة يجري ترتيبات لعقد لقاء حواري في وزارته بين رئيس هيئة الطاقة الذرية د. خالد طوقان ومناهضي المفاعل النووي.
.
– وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات عين مدير الإعلام التربوي وليد الجلاد ناطقاً إعلاميا باسم الوزارة بالإضافة لوظيفته خلفا لايمن بركات.
.
– الوزير الذنيبات يعقد الأسبوع المقبل مؤتمراً صحافياً يتحدث فيه عن أخر ترتيبات الوزارة لامتحان الثانوية العامة «الدورة الشتوية» والتعديلات التي أجريت على تعليمات الامتحان الذي سيبدأ في الثامن والعشرين من الشهر الحالي لكافة الفروع.

واصلت المنطقة العسكرية الشمالية وهيئة شباب كلنا الاردن فريق عمل عجلون اعمال الاغاثة وتقديم المواد الغذائية وتوزيع الخبز على عدد من مناطق المحافظة في عجلون.

تعرضت اجزاء كبيرة من الفاصل الحديدي الواقع امام الجامعة الاردنية في شارع الملكة رانيا العبدالله لاضرار جسيمة جراء المنخفض الجوي حيث وقعت اجزاء منه على الشارع الرئيسي الامر الذي يعيق حركة السير ويتسبب بازمات خانقة في الشارع.

تقاضى احد اصحاب البكبات في بلدة صخرة بعجلون مبلغ 50 دينارا اجرة لنقل احدى العائلات من صخرة الى عبين ولمسافة 2كم وذلك ثاني ايام العاصفة الثلجية.. كما وصل ثمن كيلو الخبز ثاني أيام العاصفة في بلدة عنجرة بعجلون الى دينار وفي بلدة عين جنا 75 قرشا.

تعرضت 4 آليات ما بين جرافات ولودرات للسقوط والتدهور في مناطق بلدية عجلون الكبرى اثناء عملية فتح الطرق بسبب كثافة الثلوج وسماكتها.

اشتكى مواطنون من عدم انتظام الدراسة في مدرسة ابن تيمية في محافظة الطفيلة.. وقالوا ان ادارة المدرسة أعادت الطلبة الى منازلهم بعد ساعة من الدوام الذي بدأ امس الثلاثاء عند الساعة العاشرة صباحا.

مركز دراسات الشرق الأوسط يشهد الاعلان عن النتائج النهائية لجائزة البحث العلمي لطلبة الجامعات الاردنية في دورتها الخامسة عشرة من خلال مؤتمر صحفي يعقد في مقر المركز يوم الاحد المقبل.

اللجنة الوطنية المناهضة للمشروع النووي دعت للاعتصام الوطني الكبير تحت عنوان «وطني الشمس» المناهض للمشروع النووي الذي سيقام يوم بعد غد السبت الساعة الثانية عشرة ظهرا لغاية الساعة 2 ظهرا في منطقة النقيرة/ الموقر -الساحة العامة بجانب الطريق الدولي.

استغل عدد كبير من سائقي التاكسي الظروف الجوية السيئة التي مرت بها البلاد وحاجة المواطنين لوسائط نقل تقلهم الى مبتغاهم برفع الاجور بل وطلب ارقام خيالية لا يمكن تصديقها ومع هذا رضخ المواطنون لهذا الابتزاز!!

حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني اعلن عن تنظيم مهرجان جماهيري في الذكرى ال23 لتأسيسه، مساء اليوم الخميس في مجمع النقابات.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً