قرارات الجامعات الرسمية والخاصة فيما يتعلق بتعليق الدوام أو تأخيره ليوم غد الاثنين

عروبة الإخباري – اتخذ عدد من رؤساء الجامعات الرسمية والخاصة قرارات تتعلق بتعليق الدوام أو تأخيره للطلبة والموطفين ليوم غد الأثنين الموافق 16-12-2013 وذلك على النحو التالي :

الجامعات الرسمية

الجامعة الاردنية

اعلن رئيس الجامعة الاردنية الدكتور أخليف الطراونة تعليق دوام الجامعة ليوم غد الاثنين لصعوية الأحوال الجوية في مناطق الممكلة ، ولظروف حرم الجامعة الاستثنائية.

واستثنى الطراونة من التعليق كل من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك لافتا الى انه تقرر تعويض دوام يوم غد الاثنين بيوم السبت من الاسبوع القادم .

جامعة مؤتة

اعلن رئيس جامعة مؤتة الدكتور رضا شبلي الخوالدة يوم غد الأثنين عطلة لجميع الطلبة والعاملين في الجامعة،نظرا للاحوال الجوية السائدة.

جامعة الحسين بن طلال

قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال تعطيل الدوام لطلبة الجامعة وموظفيها ليوم غد الاثنين بسبب الظروف الجوية السائدة.

جامعة الطفيلة التقنية

قررت رئاسة جامعة الطفيلة التقنية تعليق الدوام للطلبة والعاملين ليوم غد الاثنين وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة .

الجامعة الألمانية- الأردنية

قرر رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الأستاذ الدكتور نظير أبو عبيد تعليق دوام جميع طلبة الجامعة وموظفيها ليوم غدٍ الأثنين وذلك حرصا من الجامعة على سلامة الجميع نتيجة الظروف الجوية السائدة في المملكة ،على أن يتم تعويض هذا اليوم لاحقا.

جامعة العلوم والتكنولوجيا

قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عبدالله ملكاوي تأخير بدء دوام الجامعة للعاملين والطلبة حتى الساعة العاشرة صباحا ليوم غد الإثنين الموافق 16/12/2013، وذلك نظرا للأحوال الجوية السائدة وحرصا منها على سلامة منتسبيها.وإرجاء الامتحانات المقررة ليوم الأحد حتى إشعار آخر يحدد لاحقا.وجاء هذا القرار حرصا من إدارة الجامعة على سلامة الطلبة وجميع العاملين نظرا للظروف الجوية وتراكم الثلوج.

جامعة اليرموك

قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور عبدالله الموسى تأخير بدء دوام الجامعة للعاملين والطلبة والمدرسة النموذجية التابعة لها حتى الساعة العاشرة صباحا ليوم غد الإثنين الموافق 16/12/2013، وذلك نظرا للأحوال الجوية السائدة وحرصا منها على سلامة منتسبيها.

الجامعات الخاصة

جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا

قررت رئاسة جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا تعليق الدراسة ليوم غد الاثنين في الجامعة وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة

شاهد أيضاً

لجنة التربية والتعليم النيابية تستمع لملاحظات طلبة في الجامعة الأردنية حول صندوق الدعم

عروبة الإخباري – التقى رئيس لجنة التربية والتعليم النيابية، بلال المومني، الثلاثاء، في دار مجلس …

اترك تعليقاً