تحت الهواء 12/12/2013

الكتاب الاسود الذي أصدره الرئيس التونسي المنصف المرزوقي يتضمن أسماء إعلاميين وصحفيين أردنيين تسلموا أموالا من الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي ومن ضمن هؤلاء إعلامي يعمل في مجال الحريات.

وقع اكثر من 12 نائبا على مذكرة تطلب طرح الثقة بوزير الشؤون السياسية والبرلمانية خالد الكلالدة تبنتها النائب هند الفايز كونه «ينشغل بما لا يعنيه، بمناصرته المشروع النووي ويقوم بأعمال تتنافى مع واجباته».

 المنتدى الأردني للفكر والحوار يعقد ندوة حوارية الساعة الخامسة مساء بعد غد السبت في غرفة تجارة اربد بعنوان الجوانب المضيئة في شخصية وفكر دولة الشهيد وصفي التل ويشارك فيها مروان دودين وبلال التل. 

 يعقد وزير المياه والري الدكتور حازم الناصر مؤتمرا صحفيا بعد غد السبت للحديث عن مشروع تحلية مياه البحر الاحمر ومذكرة التفاهم التي وقعها الاردن مع فلسطين واسرائيل في واشنطن حول تنفيذ المشروع.

 ألمت بالدكتور صالح ارشيدات الامين العام لحزب التيار الوطني والامين العام للطاقة العربية المتجددة وعكة صحية الزمته الفراش وحالت دون تواصله مع الاصدقاء والاقارب والشخصيات العامة.

 نقابة المعلمين الأردنيين اعلنت عن تأجيل اجتماع هيئتها المركزية الذي كان مقررا اليوم الجمعة 13-12-2013 إلى إشعار آخر وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة، وستعلن النقابة عن الموعد الجديد في وقت لاحق.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً