أبو زمع:رأفت علي نجم لا يعوّض وأتمنى مواصلة مشواره للموسم المقبل

عروبة الإخباري  – أكد عبدالله أبو زمع المدير الفني لفريق الوحدات بأن ما قدمه قائد الفريق رأفت علي في مباراة الحسين يؤكد بأنه لاعب لا يعوض.
وقال أبو زمع خلال حديثه ل اليوم الخميس:” الجميع شاهد رأفت علي في مباراة الحسين التي فاز بها الوحدات بثلاثية حيث سجل رأفت هدفين “ملعوبين” وصنع هدفا آخر، فهو لاعب من طينة الكبار وأنا سعيد بتواجده مع فريق الوحدات وأتمنى أن يواصل مسيرته في الموسم المقبل سواء كنت مدربا للوحدات أو لم أكن فما يهمني هو مصلحة الوحدات”.

وتابع أبو زمع:” قرار اعتزال رأفت علي سيكون بيده هو، وأنا وبحسب رؤيتي الفنية أجد بأن “الساحر” قادر على مواصلة العطاء للموسم المقبل في ظل ما يتمتع به من مواصفات، فبنيته الجسمانية والتزامه بالتدريبات وروحه القتالية عوامل تساعد رأفت على امتاع جماهير الوحدات بالمزيد من سحر عطائه وفنونه الكروية وهو بكل تأكيد موهبة صعب أن تتكر في ملاعب الكرة الأردنية”.

وعن تأجيل لقاء الوحدات أمام ذات راس قال أبو زمع:” قرار الإتحاد الأردني بتأجيل المباريات صائب، فسلامة اللاعبين والجماهير هي الأهم، ونحن كان يفترض أن نتوجه لمدينة الكرك والجميع يعلم بُعد المسافة، كما كان يفترض أن نقيم تدريبا اليوم لكن تم الغائه بسبب الحالة الجوية السائدة في الأردن”.

وتابع أبو زمع:” بعدما تتحسن الأجواء سنتجهز لمباراتنا المقبلة أمام المنشية في ختام مباريات مرحلة الذهاب حيث لن نرضى بغير الفوز رغم صعوبة المواجهة، ذلك أننا نتطلع لإنهاء المرحلة بتصدر الذهاب وبما يرفع معنويات اللاعبين قبل بدء مرحلة الإياب”.

وقال أبو زمع:” سيجتمع الجهاز الفني مع الادارة ونقيم حالة الفريق خلال فترة التوقف التي ستمتد لنحو “55” يوما، وسنبدي رأينا بمستويات اللاعبين المحليين والأجانب بكل حيادية فمصلحة الوحدات هي الأهم، مثلما سنقيم معسكرا أو بطولة ودية ووفقا للإمكانات المتاحة حيث تسعى ادارة النادي جاهدة على توفير كافة سبل النجاح أمام الفريق”.

وعن جاهزية الحارس محمود قنديل قال أبو زمع:” اصابته تبدو محيرة نوعا ما، فاللاعب خضع للفحوصات الطبية المناسبة لكن آلام الإصابة تعود له عند التدرب ولهذا فإن قنديل سيواصل الغياب في المباراة المقبلة أمام المنشية وسيكون جاهزا للمشاركة في مباريات الإياب”.

وحول مستجدات اصابة الحارس عامر شفيع قال أبو زمع:” نحن على اتصال دائم مع شفيع، وهو الآن يتواجد في قطر ويخضع لبرنامج تأهيلي بعدما تبين ولله الحمد بأن لا يحتاج لإجراء عملية، وعودته للفريق في مرحلة الإياب سيشكل اضافة مهمة للوحدات الذي يتطلع لحصد البطولات”.

شاهد أيضاً

قطر تستضيف النسخ الثلاث المقبلة لكأس العرب

منح مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم قطر شرف احتضان النسخ الثلاث المقبلة من كأس العرب …

اترك تعليقاً