تحت الهواء 7/12/2013

– علم  ان مؤسسة مهمة ترتب حاليا بيتها الداخلي إذ يتوقع ان تجري تغييرات تشمل موظفين كبارا لديها.
.
– وزير المياه والري د. حازم الناصر كلف مدير مشروع ناقل البحرين المهندس نبيل الزعبي للعمل مستشارا في مكتبه لمتابعة اعداد دراسات وتنفيذ المشاريع الكبرى أبرزها « خط ناقل ابو علندا وتزويد محافظات الشمال بمياه إضافية من قناة الملك عبد الله وجلب مياه إضافية من منطقة الشيدية الحسا والتكيف المناخي».
.
– وحدة التقييم والامتحانات بجامعة البلقاء التطبيقية عقدت أمس امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة «الشامل» بشكل تجريبي على 250 طالبا من كليات المجتمع على الورقة الأولى التي تنفذ هذا العام بشكل محوسب لأول مرة. ويعقد الامتحان «الشامل» في الرابع من الشهر المقبل حيث يخضع له (8263) طالبا وطالبة من خلال أربع أوراق امتحان.

يرعى رئيس مجلس الأعيان الدكتور عبد الروؤف الروابدة اليوم السبت في القاعة الهاشمية انطلاق فعاليات المؤتمر الشبابي الذي تنظمه مديرية شباب عجلون بعنوان قراءات في فكر الملك الحسين طيب الله ثراه.

* طالب محتجون خرجوا في مسيرة بالزرقاء بإعدام قاتل طالبة الشريعة في جامعة آل البيت التي قتلت الأسبوع الماضي في إحدى حافلات مجمع الزرقاء الجديد.. وطالب المشاركون في المسيرة التي جاءت تحت شعار «حملة نصرة نور» بتنفيذ عقوبة الإعدام بحق الجاني.

* يتوقع أن يحضر محاكمة منظر التيار السلفي الجهادي في أوروبا عمر أبو عمر، الملقب بأبي قتادة في عمان، عدد من ممثلي منظمات حقوقية، ومندوبي وسائل إعلام عربية وأجنبية، إضافة الى مندوب من السفارة البريطانية في عمان.. محاكمة أبي قتادة تبدأ الثلاثاء المقبل في محكمة أمن الدولة من خلال هيئة قضائية مدنية.

* انهالت فتاة صباح امس الجمعة على شاب بالضرب بعد أن حاول معاكستها، وقبل أن تمد يدها اليه لتضربه طلبت منه أن يعتذر أو يغادر المكان، إلا أنه أصر على المماحكة الأمر الذي دفعها الى تلقينه درسا لن ينساه في حياته بحضور اصحابه الذين لم يحرك احد منهم ساكنا، اضافة الى ان الشاب ذهل من هول وسرعة الضرب الذي تعرض له.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً