فعاليات اليوم 4/12/2013

يتواصل معرض الصور المعمارية كوماموتو ارتبوليس حتى 12 الجاري في القاعة متعددة الأغراض في السفارة اليابانية .
يستضيف صالون وادي الطواحين الثقافي وجمعية سيدات عين البستان عند الرابعة من عصر السبت 7 الجاري رئيسة إتحاد المرأة الأردنية آمنة الزعبي في ندوة حوارية حول مبادرات النساء بمقر الجمعية في ضاحية عين البستان قرب الجامع القديم. تدير الحوارية صباح الصباغ.
ينظم نادي الفيحاء الثقافي لقاءً مع العين الخبير الاقتصادي د.جواد العناني حول الوضع الاقتصادي والاجتماعي والسياسي في الأردن، في حوار مفتوح يدير فعالياته نائب رئيس النادي رئيس اللحنة الثقافية عبدالله كنعان في السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء 4/12 في مقر النادي قرب مركز أمن الشميساني.
تستضيف دائرة المكتبة الوطنية في السادسة من مساء يوم الأحد المقبل ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الشاعر سعيد يعقوب للحديث عن ديوانه «أنداء وأنواء» يتحدث في الأمسية د. حمدي منصور والشاعر خالد فوزي ويدير ويقدم الأمسية لؤي احمد.
يقيم منتدى الرواد أمسية ثقافية بعنوان «ينابيع الإبداع»، يقدمها د.عبدالعزيز أبو نبعة، في5 مساء غد الخميس 5 الجاري في مقر المنتدى/ أم السماق.
يقيم منتدى الرواد الكبار في إطار برنامجه التوثيقي «ذاكرة إنسان»، ندوة استذكارية للراحل عصام العجلوني، في6 مساء السبت 7 كانون الأول، برعاية أمين عمان عقل بلتاجي، ومشاركة عصام الزواوي، في مقر المنتدى/ أم السماق.
يُقيم محترف الرمال في السابعة من مساء السبت المقبل 7 الجاري، حفل إشهار رواية الكاتب زياد أبو شمسية (تغريبة بلقيس الكنعانية) يتحدث فيها: د. زياد أبولبن وعبدالسميع الحداد وشهادة للكاتب ابو شمسية.
ينظم جاليري نبض معرض لأعمال ثلاثية الأبعاد، صمم من قبل ثمانية مهندسين معماريين أردنيين وهم: دينا حدادين، بلال حماد، عمار خماش، خالد نحاس، رولا يغمور، عبير صقيلي، جمال جقة ورياض جقة، وذلك في تمام السابعة من مساء الإثنين 9 الجاري.
برعاية د.شكري المراشدة رئيس هيئة المديرين لجامعة جدارا يقيم نادي كفرخل الرياضي وجامعة جدارا ندوة بعنوان قراءة في الفكر السياسي للشهيد وصفي التل يتحدث بها كل من الدكتور أسامة حسن عايش ومحمود سعد عبيدات وذلك اليوم الأربعاء الساعة الثانية عشرة ظهرا في مدرج الشهيد وصفي التل جامعة جدارا.
ينظم فرع رابطة الكتاب الأرديين بإربد الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء ندوة حول تجربة الشاعر والقاص عمّار الجنيدي، يتحدث في الأمسية التي يرعاها رئيس جامعة عجلون الوطنية د. أحمد نصيرات، الشاعران: مهدي نصير وعبد الرحيم جداية
يتواصل «معرض الخبز» التشكيلي الذي يقيمه رواق البلقاء في فندق كمبنسكي عشتار- البحر الميت، وبالتعاون معه، حتى 8 كانون الأول الجاري، ويشتمل المعرض على لوحات تشكيلية بمشاركة 21 فناناً أردنياً وعربياً وعالمياً، ومقتنيات تراثية، جلها نشر في «كتاب الخبز» الذي أصدره رواق البلقاء بالمناسبة.
يعرض الفيلم الفرنسي (بييرو المجنون) للمخرج جان لوك غودار الساعة السادسة والنصف مساء اليوم في مؤسسة شومان بجبل عمان والذي يعتبر من ابرز تيار افلام الموجة الفرنسية الجديدة.
يقيم ملتقى عمون للأدب والنقد (اسرة ادباء المستقبل) ضمن نشاطه الاسبوعي امسية قصصية في السادسة من مساء غد الخميس للقاصة اسماء الملاح، ويدير الأمسية الاديب الناقد مخلد بركات بمقر اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين – الشميساني شارع المقدسي

ينظك نادي النخبة للمكفوفين في الرصيفة امسية شعرية يستضيف خلالها الشاعر لؤي أحمد والشاعرة غدير حدادين زالشاغر موسى الكسواني والشاعر ايهاب الشلبي والشاعرة فاطمة ابو لبدة ،وذلك في مقر النادي قاعة مجمع النقابات المهنية -الرصيفة اشارة اسكان الامير هاشم،يرأس النادي ميعاد خاطر

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً