ألفة يوسف يوسف متمسكة برأيي: “بن علي أرجَل من المرزوقي”

olfa-youssef

عروبة الإخباري – أكدت اليوم الكاتبة والمدونة والناشطة السياسية ألفة يوسف على تمسكها برأيها الذّي أعلنت عنه يوم أمس على صفحتها الرسمية على الفايسبوك والتي قالت فيه أن بن علي أرجل من المرزوقي.
وفي مداخلة هاتفية لها في برنامج الماتينال، أوضحت ألفة يوسف أن بن علي أرجَل من المرزوقي فيما يخص الوضوح والتماسك وعدم ادعائه أنه حقوقي.
وكذبت ألفة يوسف ما تم نشره في الكتاب الأسود عن كونها تلقت دورات تكوينية في نظام بن علي، مشيرة إلى أنها لم تظهر في القنوات التلفزية وفي الجرائد لمدح الرئيس الأسبق بن علي.
ولاحظت الكاتبة أنها في عهد بن علي قدمت محاضرة واحدة في قصر قرطاج وهي محاضرة علمية وثقافية، مستعرفة أنها ذهبت لمقر التجمع وقدمت محاضرات على شخصيات وطنية تونسية مثل الطاهر الحداد.
وتحدت ضيفة مريم في الماتينال أن يُثبت المرزوقي ومن معه من الكاذبين على حد تعبيرها أنها تلقت ولو مليما واحدا من أي طرف في عهد بن علي باستثناء راتبها الشهري.
واختتمت ألفة يوسف مداخلتها بقولها أنه في نظام بن علي تونس كان فيها الكثير من الأخطاء لكنها كانت دولة معترف بها بين الدول ورأسها مرفوع بين الأمم ولم يكن هناك ادعاء بحقوق الإنسان ولم يكن هناك قاعدة عسكرية على حد قولها.

شاهد أيضاً

الجوع يدفع عائلات باليمن إلى أكل أوراق الشجر

عروبة الإخباري – قال برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، الجمعة، إن “الجوع وشح السيولة …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: