تحت الهواء 30/11/2013

وزارة التخطيط وضعت اللمسات النهائية لإنشاء قاعدة وسجل البيانات الوطنية «للدعم» بالتعاون مع وزارة المالية. ويتوقع ان يبدأ العمل بهذا المشروع بداية العام المقبل ضمن مكونين احدهما في المالية والاخر في التخطيط.
.
– علم ان وزارة المالية ودوائرها توقفت عن قبول نقل أي موظف إليها من باقي الوزارات والدوائر الرسمية.
.
– عين المهندس نايف بخيت مديرا عاما لشركة تطوير المفرق بعد اختياره على أسس تنافسية. بخيت الذي يحمل درجتي البكالوريوس بالهندسة المدنية والماجستير بإدارة المشاريع من بريطانيا له خبرة واسعة في قطاع المشاريع والبرامج.
.
– لجنة شكلت من نواب وإعلاميين عقب دعوة من مركز « إمداد» الذي يرأسه وزير الإعلام الأسبق د. نبيل الشريف لتقديم مقترحات بتأسيس هيئة أهلية مستقلة للإعلام الأردني تعنى بتنظيم العمل المهني!.

رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور وضع في ساعات الصباح الاولى امس الاول الخميس إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد وصفي التل رئيس الوزراء الأسبق.

من المقرر أن يبدأ سريان اتفاقية التعاون التي تم توقيعها نهاية الاسبوع الماضي بين البريد الاردني وصندوق المعونة الوطنية اعتبارا من بداية العام المقبل.
يذكر أن الاتفاقية تتضمن قيام البريد الأردني بإيصال وصرف المعونة الوطنية إلى مستحقيها وفق الكشوفات المعدة والمعتمدة من قبل الصندوق.

يستضيف مجمع النقابات المهنية في الكرك غدا الأحد نشطاء والمفرج عنهم من معتقلي الحراك في احتفالية تتخللها كلمات وطنية.كما اعلنت قبيلة بني حميدة عن احتفال مشابه اليوم السبت تكريما للنشطاء المفرج عنهم.

ينظم الحراك الشبابي الاردني للتضامن مع الأسرى في سجون الاحتلال فعالية حول الجهود الحكومية في قضية الأسرى امام رئاسة الوزراء في الرابعة والنصف من مساء اليوم السبت.

تعلن صباح اليوم نتائج الدراسة المقارنة حول «دور مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص في المساهمة في تقديم الخدمات العامة فى الأردن والعراق» والتي نفذها مركز البديل للدراسات والأبحاث بالتعاون مع أكاديمية التنمية الدولية.

وزارة الزراعة فرغت من تنفيذ الدورة التدريبية التي عقدتها بدعم من منظمة الفاو في مجال المكافحة الحيوية لصانعة الانفاق على البندورة (توتا ابسلوتا).

تقوم جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات ( انتاج ) بزيارة الى الرياض بصحبة عدد من ممثلي الشركات العاملة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني، وذلك خلال الفترة من 23- 28 كانون الأول 2013. ويعقد الوفد خلال هذه الزيارة عددا من اللقاءات مع شركات اقليمية ودولية عاملة في السوق السعودي ومع ممثلين من الحكومة السعودية.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً