العربي يستضيف الفيصلي في لقاء مؤجل بالدوري

عروبة الإخباري – يستضيف فريق العربي في السادسة والتصف اليوم الجمعة نظيره الفيصلي في لقاء مؤجل من الأسبوع الأول لبطولة دوري المحترفين لكرة القدم.

ويتطلع فريق الفيصلي إلى العودة بنتيجة الفوز لتحسين موقعه على سلم الترتيب حيث يحتل حاليا المركز العاشر برصيد خمس نقاط ولديه ثلاثة لقاءات مؤجلة أمام الوحدات والرمثا وشباب الأردن، في حين يحتل العربي المركز السابع برصيد “7” نقاط.

وستكون مباراة العربي المباراة الرسمية الأولى لمدرب الفيصلي محمد اليماني الذي تسلم المعهمة خلفا للسعودي علي كميخ حيث يبحث عن النقاط الثلاث لتعزيز الروح المعنوية لدى اللاعبين قبل مواجهة الجزيرة في الأسبوع الثامن.

ويتفوق فريق الفيصلي على نظيره العربي بعامل الخبرة الذي يتسلح به لاعبيه أمثال محمد الشطناوي وشريف عدنان وعبد الإله الحناحنة وحسونة الشيخ ورائد النواطير في حين سيفتقد الفيصلي في المباراة لخدمات محترفيه البرازيليين الذين تم فسخ عقدهم مؤخرا.

على الجهة المقابلة فإن العربي يعي أهمية مواجهة الغد وسيسعى بالدرجة الأولى لتجنب الخسارة وتعزيز الرصيد القنطي وهو يمتلك مديرا فنيا قادر على قراءة معطيات المباراة يتمثل بالعراقي كاظم خلف والذي يمتلك أيضا عناصر قادرة على تهديد مرمى الفيصلي كإحسان حداد وياسر الرواشدة ويوسف ذوذان ومحمد البكار وماهر الجدع.

شاهد أيضاً

سيدات برشلونة يسقطن ريال مدريد بصاعقة ثلاثية في الكلاسيكو الناعم

عروبة الإخباري – فازت سيدات النادي الكتالوني باللقاء الذي أقيم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، …

اترك تعليقاً