فعاليات اليوم 28/11/2013

ضمن نشاطه الاسبوعي يقيم ملتقى عمون للأدب والنقد (اسرة ادباء المستقبل) محاضرة لـ د.عزمي الصالحي بعنوان «علم الدلالة» وذلك في السادسه من مساء اليوم الخميس الموافق 28/11
في مقر اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين – الشميساني شارع المقدسي. 
-يقيم منتدى الرواد الكبار أمسية «قراءة مشتركة/ قصص وشعر» بمشاركة القاص صبحي فحماوي والشاعر عبدالرحيم جداية، في 5 مساء السبت 30 تشرين الثاني في مقر المنتدى/ أم السماق.
– يقيم منتدى عبدالحميد شومان الثقافي ندوة حول كتاب «الفضائيات الإخبارية العربية بين عولمتين» للباحثة د. حياة الحويك عطية، يشارك فيها: د. علي محافظة، د. صباح ياسين، د. نبيل الشريف، ويرأس الندوة د. تيسير أبو عرجة، وذلك في السادسة والنصف من مساء الاثنين الموافق 2/12/2013.
– محاضرة للكاتب عبدالقادر حداد في المركز المجتمعي المسكوني الثلاثاء3/12 في السادسة مساء ويدير الحوار فيصل غرايبة ويعقب عليها د.مهدي العلمي.
-يقيم المركز الثقافي العربي ندوة تكريمية للناقد الدكتور يوسف بكار ، يتحدث فيها د. ابراهيم خليل و د. عمر القيام، الساعة السادسة من مساء السبت 30 تشرين الثاني الجاري، في مقر المركز بجبل اللويبدة.
– تستضيف دائرة المكتبة الوطنية في السادسة من مساء يوم الأحد1/12/2013  وضمن نشاطها ( كتاب الأسبوع ) الذي تقيمه مساء كل يوم أحد الدكتور ربحي عليان للحديث عن كتابه «أدب الأطفال « يدير ويقدم الأمسية الكاتبة روضة الهدهد
-»ماذا عن بولندا»،  فعاليات يتوالى عقدها كل سبت تقدم أنشطة تتعلق بالثقافة والفن واللغة البولندية  في قاعة مركز الحسين الثقافي من الخامسة والنصف الى السابعة والنصف ولغاية 22/2/2014، للراغبين في المشاركة يرجى تأكيد الحضور عبر البريد الإلكتروني: polandataihcc@gmail.com .
– يعلن فرع الزرقاء لرابطة الكتاب الأردنيين بالزرقاء أن موعد انتخابات الفرع هو يوم الجمعة 29 الجاري، يبدأ الترشح يوم الجمعة 15 الجاري، وينتهي في السادسة من يوم الخميس  21 الجاري، وعلى من يرغب بترشيح نفسه أن يتقدم بالطلب بمقر الفرع الرابطة ما بين الرابعة والنصف مساء إلى السادسة مساء  حتى انتهاء فترة الترشح.
_ برعاية وزير الاشغال العامه والاسكان سامي هلسه ينظم المركز الماروني_ كنيسة مارشربل  في مقره بمنتزه عمان القومي  – شارع الارز  طريق المطار بازار القرية الميلادية في تمام الثانية عشر من ظهر الجمعة 29 و30 الجاري. والسبت 1 كانون اول من الساعة 12 وحتى 8 مساء 

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً