الكباريتي يدعو لاقامة قرية صينية بالاردن

nael-kbarete

عروبة الإخباري – اطلع رئيس غرفة تجارة الاردن نائل الكباريتي اليوم الاربعاء وفدا يمثل اصحاب الاعمال الصينيين على الفرص الاستثمارية المتوفرة في المملكة بقطاعات استراتيجية يسعى الاردن لانجازها لدعم نمو اقتصاده.

واكد الكباريتي خلال اللقاء الذي حضره عدد من اعضاء مجلس ادارة الغرفة ان الاردن وبما يتمتع به من استقرار سياسي وامني بات محطة مهمة للمستثمرين الاجانب بخاصة في ظل الاحداث السياسية التي تشهدها بعض دول الجوار، لافتا الى ان السوق الاردني يمكن ان يكون نقطة انطلاق للاسواق الاقليمية والعالمية.

واشار الى المشروعات التي ينوي الاردن تنفيذها في العديد من القطاعات الاقتصادية ذات القيمة المضافة، ومنها الطاقة، والطاقة المتجددة والسياحة، وتكنولوجيا المعلومات، والبنى التحتية، والنقل، والسكك الحديدية، معبرا عن امله باقامة قرية صينية بالمملكة على غرار المقامة في دبي.

واشار الى بيئة الاستثمار والحوافز التي تقدمها المملكة وما يتمتع به الأردن من موقع استراتيجي ومخزون من الموارد البشرية المؤهلة ونظام تعليمي متميز جعل منه جاذبا رئيسا للاستثمارات بالمنطقة العربية والشرق الاوسط.

واوضح ان الصين يمكن ان تستفيد من الاتفاقيات الموقعة بين الاردن وعدة اطراف عربية واسلامية ودولية مشددا على ضرورة تعزيز التبادل التجاري وتبادل زيارات الوفود والمشاركة في معارض دورية في كلا البلدين.

شاهد أيضاً

البنك العربي الراعي الماسي لجائزة الحسين لأبحاث السرطان

عروبة الإخباري – قدّم البنك العربي مؤخّرا رعايته الماسية لجائزة الحسين لأبحاث السرطان والتي أطلقتها …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: