الملك يستقبل حاكم إمارة الفجيرة

king-fjera

عروبة الإخباري – استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الاثنين، حاكم إمارة الفجيرة، سمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، الذي نقل إلى جلالته تحيات أخيه سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأكد جلالته، خلال اللقاء، عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع بين الأردن ودولة الإمارات العربية المتحدة، والحرص على تعزيزها، بما يعود بالخير والفائدة على الشعبين الشقيقين في إطار العمل العربي المشترك.

من جانبه، عبر سمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عن حرص بلاده في الاستمرار بالارتقاء بالعلاقات الأردنية الإماراتية بما في ذلك تفعيل آليات التعاون وتبادل الخبرات بين مؤسسات القطاع العام في الأردن وإمارة الفجيرة.

كما أعرب سموه عن تقديره للدور الذي يقوم به جلالة الملك في خدمة القضايا العربية والإسلامية، وتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

وحضر اللقاء سمو الأمير فيصل بن الحسين، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونة، ومدير مكتب جلالة الملك عماد فاخوري، وسيادة الشريف فواز زبن عبدالله مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر، وأمين عمان عقل بلتاجي.

كما حضره عن جانب إمارة الفجيرة سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي العهد، وسمو الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، وأعضاء الوفد المرافق لسمو الضيف، والسفير الإماراتي في عمان الدكتور عبدالله ناصر العامري.

شاهد أيضاً

الملك يشدد على أهمية الاعتراف الأوروبي والدولي بالدولة الفلسطينية

عروبة الإخباري – استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، الأربعاء، نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية والدفاع …

اترك تعليقاً