تحت الهواء 24/11/2013

أفادت المحكمة الدستورية أن أعضاءها الوزراء العاملين ومنهم خمسة وزراء سابقون، مشمولون بمظلة التأمين الصحي، بيد أن بقية الأعضاء غير مشمولين، وسط أنباء عن عزم الحكومة تعديل نظام التأمين الصحي ليشمل رئيس وأعضاء المحكمة الدستورية العاملين ومن يتقاعد منهم ومنتفعيهم.. علماً بان المحكمة لم تتلق حتى حينه أية معلومات تفيد بالتوجه آنف الذكر.

يلتقي رئيس هيئة مكافحة الفساد سميح بينو المجلس التنفيذي والفعاليات الرسمية في محافظة عجلون يوم غد الاثنين في جامعة عجلون الوطنية في حوار مفتوح ضمن خطة الهيئة لزيارة المحافظات.

قررت النقابة العامة للعاملين بالكهرباء تنظيم اعتصام لعمال شركة توليد الكهرباء المركزية أمام مجلس النواب اليوم احتجاجاً على قرار مجلس إدارة الشركة بإنهاء خدمات 200 موظف من العاملين في الشركة.

تعقد سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى المملكة د. يؤانا فرونيتسكا يوم بعد غد الثلاثاء مؤتمرا صحافيا لوسائل الإعلام في مقر البعثة تتناول خلاله علاقات الاتحاد الأوروبي مع الأردن وأوجهها، والتحديات التي تواجهها والمستقبل الذي ينتظرها بالإضافة إلى التعاون الحالي الذي يجمع الجانبين في جوانب رئيسة.

شكا عدد من المراجعين لمديرية الصحة في مادبا من قيام موظفي الأمن والحماية المتواجدين على باب المديرية الرئيسي بحمل الهراوات بأيديهم مما يتسبب بتخوف بعض المرضى خصوصا المراجعين الى الطب الشرعي والعلاج الطبيعي وقسم العيون والتامين الصحي وأقسام المديرية الأخرى.

قررت الجمعية الاردنية لمستثمري سوق عمان المالي تأجبل حفل اشهارها الذي كان من المقرر ان يكون اليوم الى اشعار آخر.

يشارك نقيب المحامين سمير خرفان في الاجتماع الاستثنائي للمكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب الذي سيعقد في دمشق في الفترة من 14-15 الشهر المقبل والذي سيخصص لمناقشة الاوضاع في سوريا.

يعقد أهالي طلبة مدرسة جميل بن شاكر في تمام الساعة 12 ظهر يوم غد الإثنين ندوة حول «مخاطر شتم الذات الإلهية» التي لا يعيها الكثيرون واستسهال شتم الذات الإلهية والأديان السماوية.. وتقام الندوة بمشاركة عدد من أساتذة جامعيين.
جهات تمويلية غربية أوقفت التعامل مع مراكز دراسات تعمل في مجال حقوق الإنسان وقضايا قانونية واجتماعية.. توقيف التمويل وفق مصادر مطلعة يعود إلى الفساد المالي والإداري والانتهاكات التي تمارس في هذه المراكز.
.
– مجلس الأعيان ادخل تعديلا على نظامه الداخلي ينص على تشكيل لجنة للمرأة حيث ينتظر التصويت على هذا التعديل في جلسة اليوم لإقراره.. اللجنة إن تم التوافق على تأسيسها ستعنى بدراسة القوانين والقرارات المتعلقة بحقوق المرأة.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً