تحت الهواء 21/11/2013

.
– هيئة مكافحة الفساد تجري تحقيقا موسعا في قضايا مالية وفقدان سندات في مؤسسة زراعية مستقلة.. الهيئة طلبت وقف إتلاف أي مستند مالي الى حين انتهاء التحقيق.
.
– « مبادرة» النيابية حققت نجاحا على مستوى رؤساء اللجان الدائمة في مجلس النواب حيث فاز ستة اعضاء بالرئاسة.. اعضاء مبادرة من المقرر ان يلتقون السبت المقبل رئيس الوزراء.
.
– مجلس التعليم العالي يعقد الأحد المقبل جلسة يناقس خلالها مقترحات حول تطوير قطاع التعليم العالي قدمت من خلال خبراء ومختصين في القطاع بناء على تكليف من رئيس المجلس وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. أمين محمود.

تم مؤخرا التبرع بمحصول نحو 320 شجرة زيتون تراثية كان الشهيد وصفي التل قد زرعها في ستينيات القرن الماضي في منزله بالكمالية الى مبرة أم الحسين لرعاية الايتام.

] يشارك أمين عمان عقل بلتاجي بأعمال مؤتمر دولي يعقد في العاصمة التركية أنقرة حول التخطيط الحضري والعمراني للمدن يستمر لمدة 3 أيام.

] قال مدير اتحاد المزارعين المهندس محمود العوران امس الاربعاء ان سيارته التي سرقت من امام منزله في عمان منذ يوم 14 الشهر الحالي لم يتم العثور عليها رغم قيامه بتسجيل شكوى لدى الامن العام وقيامه بابلاغهم عن ارقام هواتف يقوم اللصوص بالاتصال معه من خلالها لمفاوضته بدفع مبلغ 3000 دينار مقابل اعادة السيارة له.

] احبط مركز جمرك المدورة محاولة تهريب اسلحة نارية عدد 50 مسدسا وخمسين مخزنا اضافيا وبأرقام تسلسلية مخبأة في مكان سري داخل مركبة قادمة من دولة مجاورة حيث تم التحفظ على المضبوطات وإحالة القضية إلى مدعي عام الجمارك لاستكمال الإجراءات اللازمة بحق المخالفين.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً