فعاليات اليوم 11/11/20103

ضمن احتفالات دارة الفنون بخمسة وعشرين عاماً من دعم الفنون، ومعرض «حوار في عمّان» الذي يستضيف 14 فنانة وفناناً، تفتتح في السادسة والنصف من مساء الثلاثاء 12 الجاري سلسلة الأفلام القصيرة التي اختارها الناقد السينمائي يزن الأشقر بعرض لأفلام من جنوب العالم: البرازيل، وتركيا، والهند، وجنوب أفريقيا وماليزيا.
برعاية سمو الاميرة وجدان الهاشمي تنظم الجمعية الملكية للفنون الجميلة، المتحف الوطني معرضا فنيا بعنوان( رافع الناصري 50 عاما من الرسم والطباعة) لرافع الناصري، يفتتح اليوم الاثنين 11 الجاري.
يلقي د. بسام ابو غزالة في السادسة من مساء الاربعاء 13 الجاري، محاضرة بعنوان» مشروع الدولة الفلسطينية حلم أم كابوس؟»في مقر جمعية يوم القدس، 67 شارع بومدين المتفرع من شارع زهران بجانب سفارة الامارات.
تقيم رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين بالتعاون مع مديرية تدريب الفنون الجميلة في وزارة الثقافة معرضا فنيا لطلاب المركز ، في السادسة من مساء اليوم الاثنين.
تنظم رابطة الكتاب الأردنيين، فرع السلط ـ البلقاء أمسية استذكارية في السادسة والنصف من مساء اليوم الاثنين للراحل د. سليمان عربيات، يتحدث: د. كامل محادين، م. محمود ابو غنيمة، هاشم القضاة ، عيد النسور، د. حارث ابو سليم . وكلمة ذوي الراحل يلقيها د.عمر عربيات، ويدير الندوة .. محمد سلام جميعان .
تقيم جمعية النقاد الأردنيين ندوة تتناول رواية «العتبات» لمفلح العدوان بمشاركة: د. مريم دمنوتي (المغرب)، د. يوسف ربابعة (الأردن) ويرأس الجلسة: د. زياد أبولبن، يوم الثلاثاء 12 الجاري، في السادسة مساء، بمقر رابطة الكتاب الأردنيين.
تلقي مسؤولة التعليم في القدس سوسن الصفدي في السابعة من مساء غد الثلاثاء، في المنتدى العربي، محاضرة بعنوان «حال التعليم في الأراضي الفسلطينية المحتلة»
تلقي رئيسة جمعية «سلامتك» يسرى عبد الهادي في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة»، أم السماق الشمالي التابع للكنيسة اللوثرية محاضرة بعنوان «القطاع الصحي الأردني: واقع وتطلعات» الثلاثاء 12 الجاري في السادسة مساءً يقدم ويدير الأمسية داوود عيسى.
يستضيف منتدى عبدالحميد شومان الثقافي في السادسة والنصف مساء اليوم الاثنين، د.هشام الخطيب لالقاء محاضرة بعنوان: «توثيق القدس والديار المقدسة». ويقدم المحاضر ويدير الحوار د. فهد الفانك.
يقيم مركز دراسات وأبحاث اللاجئين برعاية سمو الأميرة عالية الطباع أمسية تراثية لفرقة الحنونة والشاعر العربي أحمد فؤاد نجم بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني (قرار التقسيم) الجمعة 29 الجاري على مسرح قصر الثقافة في السابعة مساء.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً