فعاليات اليوم 3/11/2013

تستضيف دائرة المكتبة الوطنية وضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) في السادسة من مساء اليوم الاحد ابراهيم عوض الله الفقيه للحديث عن روايته «قناديــل الـــروح» يقدم الدكتور زياد أبو لبن والدكتور حسين جمعة والروائي نازك ضمرة اوراق نقدية ويدير ويقدم الندوة الاستاذ صفوان البخاري.
يوقع القاص والإعلامي المقيم في السويد مهند صلاحات في الخامسة من مساء اليوم الأحد في المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة (المبنى الثاني) في جبل اللويبدة، مجموعته القصصية «بالنسبة لي» الصادر عن دار نون للنشر في رأس الخيمة والحائزة على المركز الثاني في مسابقة ديوان العرب الدولية للقصة القصيرة 2013. يقدم الكاتب والكتاب ويدير حفل التوقيع القاص والإعلامي الزميل محمد جميل خضر.
يتواصل حتى 7 تشرين الثاني الحالي معرض الفنان الروائي محمود شاهين «لمحات صوفية» والذي يشتمل على 60 لوحة صغيرة ومتوسطة وكبيرة الحجم، في «فن وشاي» بجبل اللويبدة شارع كلية الشريعة عمارة 25.
تنظم اللجنة الثقافية في نقابة الصحفيين يوم الثلاثاء 5 الجاري أمسية أدبية للزملاء: هشام عودة وطلعت شناعة وناديا الجعبري. ويقدم الزملاء في الأمسية التي يديرها الغزوي قراءات شعرية وقصصية من أعمالهم الأدبية المنشورة.
يقيم المركز الثقافي العربي ندوة تكريمية للناقد فخري صالح عند السادسة من مساء السبت 9 الجاري بمشاركة د. زياد أبو لبن ، د. حفيظة أحمد.
يلقي الكاتب الصحفي الزميل عبد الهادي راجي المجالي في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة»/أم السماق الشمالي التابع للكنيسة اللوثرية محاضرة بعنوان «الإعلام والقضية العربية» يوم الثلاثاء 5 الجاري في السادسة مساءً.
تقيم الجمعية الأردنية للبحث العلمي محاضرة بعنوان «الأمراض المعدية الشائعة في الأردن» التي سيلقيها د.جمال الوادي الرمحي، مستشار الأمراض المعدية، يوم الاربعاء 6 الجاري في السادسة مساء في مقر الجمعية الكائن في ضاحية الرشيد.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً