تحت الهواء 3/11/2013

الديوان الملكي نشر على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي « تويتر» ابرز ملامح خطاب العرش الذي يلقيه جلالة الملك اليوم في افتتاح الدورة العادية لمجلس الأمة.
– دائرة المواصفات والمقاييس منعت إدخال (250) ألف اسطوانة غاز مستوردة من الهند لمخالفتها للمواصفات.. الدائرة أجرت على هذه الاسطوانات فحصا فنيا اثبت أنها غير صالحة.
– رئيس مجلس الأعيان السابق طاهر المصري غادر عمان في اليوم الثاني من مقابلته على فضائية رؤيا الى أذربيجان لحضور مؤتمر انساني برعاية الرئيس الاذري.

قال مصدر مسؤول بامانة عمان الكبرى أن كل الخيارات المتعلقة بمصير مشروع «الباص السريع» تحددها اللجنة الفنية المختصة التي شكلتها الحكومة قبل نحو عام لدراسة المشروع فنيا و أقتصاديا ومروريا.. ولفت المصدر الى أن الدراسات الاستشارية الاجنبية توقفت منذ تعليق العمل بالمشروع قبل نحو عامين.

علم  ان مدير الأمن العام الفريق اول الركن توفيق الطوالبة عمم على مرتبات دائرة السير عدم شطب اي مخالفة مطالبا الالتزام بذلك وتطبيق القانون على الجميع بما في ذلك على كافة مرتبات الأمن العام تحقيقا للعدالة والشفافية.

هدد 350 موظفا من المتقاعدين العسكريين العاملين في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية بتصعيد إجراءاتهم للمطالبة بتثبيتهم على ملاك الوزارة.. وأعلن المتقاعدون عزمهم تنفيذ اعتصام إما أمام رئاسة الوزراء أو مجلس النواب.

قرر مجلس الوزراء في جلسته الاخيرة، تعيين غسان ابوياغي مديرا عاما لصندوق التشغيل والتدريب والتعليم المهني والتقني، اعتبارا من الاول من تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، وفقا لاسس التعيينات الحكومية.
من المقرر ان يزور امين عمان الكبرى عقل بلتاجي الاربعاء المقبل منطقة بسمان. بلتاجي يلتقي خلال الزيارة فعاليات واهالي المنطقة، ويزور عدة مناطق تابعة لها. جولة بلتاجي تأتي ضمن جولاته التي قام بها خلال الاسابيع القليلة الماضية الى عدد من مناطق عمان العاصمة.
اكدت مديرية تنمية البادية الشرقية، التابعة لوزارة الزراعة انها اوقفت ضخ المياه من الآبار الارتوازية في منطقة الرويشد، بهدف الصيانة العامة، بحيث امتلأت الحفائر والسدود الترابية بنسبة 80 % من الامطار والسيول التي هطلت على المملكة اليومين الماضيين.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً