رونالدو يرد على بلاتر بـ«تحية عسكرية» وهاتريك

ponaldo-tahea

عروبة الإخباري – رد لاعب ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو أمس (الأربعاء) على سخرية رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جوزيف بلاتر، بعد تسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء لفريقه أمام إشبيلية بأداء الـ«تحية العسكرية».
وكان بلاتر أثار جدلاً بمجموعة من التصريحات حول رونالدو، ومن ضمنها أنه يركض في الملعب كما لو كان يسير بـ«طريقة عسكرية»، في حين أشار إلى أن لاعب برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي يلعب بشكل جمالي كما لو «كان يرقص».
وتأتي طريقة احتفال كريستيانو «الساخرة» كأسلوب رد صامت على تصريحات بلاتر الذي اعتذر لريال مدريد والاتحاد البرتغالي ولرونالدو على الأمر، مؤكداً أنه لم يقصد أبدا بما قاله إهانة رونالدو.

وقد استعاد ريال مدريد توازنه بعد خسارته الكلاسيكو السبت الماضي وأمطر شباك ضيفه إشبيلية (بسبعة أهداف مقابل ثلاثة) الأربعاء في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفرض المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه نجما للمباراة بتسجيله هاتريك رفع به رصيده إلى 11 هدفا مشاركة مع مهاجم أتلتيكو مدريد دييغو كوستا في صدارة لائحة الهدافين، كما تألق الويلزي غاريث بايل بتسجيله ثنائية وصنعه هدفين، وحذا حذوه الدولي الفرنسي كريم بنزيمة.

كما تألق مهاجم إشبيلية الكرواتي إيفان راكيتيتش بتسجيله ثنائية مع إهداره ركلة جزاء.

شاهد أيضاً

الأردن يدعم طرد المنتخبات الإسرائيلية من بطولات الفيفا

طالب الاتحاد الأردني لكرة القدم، الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) بضرورة معاقبة المنتخبات الإسرائيلية بسبب العدوان …

اترك تعليقاً