تحت الهواء 31/10/2013

– لليوم الثاني على التوالي يشارك سمو الأمير رعد بن زيد كبير الأمناء رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأشخاص المعوقين بلقاء مجموعة واشنطن لإحصاءات الإعاقة الذي ينعقد في عمان حالياً حيث ووجدت مداخلات سموه في اللقاء أصداء ايجابية من الوفود المشاركة .يشار الى ان عدد الدول المشاركة في اللقاء 22 دولة عربية وأجنبية من بين 109 دول الأعضاء في المجموعة التي أسست 2001.
.
– استياء عام بين المواطنين في مخيم البقعة جراء توجه ( 3 ) حراكيين بإقامة فعالية في المخيم يوم الجمعة.. وجهاء وسكان المخيم رفضوا زج اسم الأخير بمثل هكذا فعالية مؤكدين أنهم سيمنعون إقامتها.
.
– دائرة التنفيذ محكمة بداية غرب عمان أعلنت بيع شقتين بالمزاد العلني في قضية رفعت من بنك محلي على شخصية معروفة.. الشقتان عائدتان لشقيقي هذه الشخصية « كفلائها» لدى البنك .

يعقد وزير الأوقاف د.هايل داود الاثنين المقبل مؤتمراً صحفياً، يتحدث فيه عن موسم الحج المنصرم، ودور وزارته في تنظيم البعثة الأردنية، وتقييم الموسم بصورة شاملة.
أصبح لـ”مخيم الزعتري” حساب خاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تديره مفوضية اللاجئين، وينشر تغريدات حول أخبار وقصص وصور المخيم، الذي عرف عن نفسه على صفحته الخاصة، بـ”الكبير والمغبر، والذي لا يمكن التنبؤ عنه”. كما عرّفت الصفحة المخيم بأن “هذه المدينة الرائعة هي بيت لآلاف اللاجئين السوريين”. ووصل عدد المتابعين “الفولوورز” للصفحة حتى أمس إلى نحو المائة.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً