فعاليات اليوم 30/10/2013

يوقع القاص والإعلامي المقيم في السويد مهند صلاحات في الخامسة من مساء الأحد المقبل 3 تشرين الثاني في المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة (المبنى الثاني) في جبل اللويبدة، مجموعته القصصية «بالنسبة لي» الصادر عن دار نون للنشر في رأس الخيمة والحائزة على المركز الثاني في مسابقة ديوان العرب الدولية للقصة القصيرة 2013. يقدم الكاتب والكتاب ويدير حفل التوقيع القاص والإعلامي الزميل محمد جميل خضر.
– تتواصل في السادسة من مساء اليوم الاربعاء في فرع رابطة الكتاب الأردنيين في الزرقاء، فعاليات اليوم الثالث من «ملتقى الزرقاء الأول للقصة»، أمسية قصصية، يديرها عمر ضمرة، ويشارك فيها القصاصون: عمر الخواجا، وعطية عبد الله عطية، وعيسى الخطيب، وأحمد أبو حليوة، ومحمد عواد، ومجدي ممدوح.
– يتواصل حتى 7 تشرين الثاني معرض الفنان الروائي محمود شاهين «لمحات صوفية» والذي يشتمل على 60 لوحة صغيرة ومتوسطة وكبيرة الحجم، في «فن وشاي» بجبل اللويبدة شارع كلية الشريعة عمارة 25.
– ضمن برنامجه «ذاكرة مكان» يقيم منتدى الرواد ندوة يقدم فيها الباحث محمد رفيع ورقة رئيسية بعنوان «ذاكرة عمان» في 11 صباح السبت 2 من تشرين الثاني في مقر المنتدى/ أم السماق.
– تنظم رابطة الكتاب الأردنيين فرع إربد الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء 30 / 10 حفل توقيع وإشهار ديوان الشاعر حسن البوريني « عتاب الساقيات» الصادر حديثا عن دار الجنان للنشر والتوزيع. يشارك في الحفل الشاعر عمر أبو الهيجاء بشهادة حول الديوان، والشاعر البوريني بقراءات من ديوانه الجديد، ويدير الحفل الشاعر أحمد الخطيب.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً