لي نا تبلغ نصف نهائي الماسترز

le-na

عروبة الإخباري – استردت الصينية لي نا المصنفة رابعة اعتبارها من البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا الثانية وبلغت للمرة الاولى في مسيرتها الدور نصف النهائي من بطولة الماسترز للسيدات في التنس المقامة حاليا في اسطنبول، وذلك اثر فوزها السهل عليها امس في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة البيضاء.
ودخلت لي نا الى مباراتها مع ازارنكا وهي تبحث عن انتصارها الثالث على التوالي، بعد ان تغلبت على الايطالية سارا ايراني السادسة والصربية يلينا يانكوفيتش السابعة في المباراتين الاوليين.
وقد نجحت اللاعبة الصينية في تحقيق مبتغاها والثأر لنفسها من ازارنكا التي خرجت فائزة من المواجهات الست السابقة التي جمعتها بمنافستها، اخرها في بداية الموسم الحالي في نهائي بطولة استراليا المفتوحة، اولى البطولات الاربع الكبرى.
وبلغت لي نا، بانتصارها الخامس على ازارنكا من اصل 11 مواجهة بينهما، الدور نصف النهائي لهذه البطولة الختامية للمرة الاولى في مسيرتها، وذلك لان مشوارها انتهى في دور المجموعات في مشاركتيها السابقتين عامي 2011 و2012.
وفي المقابل، تعقدت مهمة ازارنكا بعدما منيت بهزيمتها الثانية، بعد الاولى امام يانكوفيتش، مقابل فوز على ايراني في الجولة الاولى.
وعلى ازارنكا انتظار نتيجة مباراة يانكوفيتش وايراني لمعرفة مصيرها واذا كانت ستلحق بالاميركية سيرينا وليامس الاولى وحاملة اللقب ولي نا الى دور الاربعة

شاهد أيضاً

الأردن يدعم طرد المنتخبات الإسرائيلية من بطولات الفيفا

طالب الاتحاد الأردني لكرة القدم، الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) بضرورة معاقبة المنتخبات الإسرائيلية بسبب العدوان …

اترك تعليقاً