تحت الهواء 26/10/2013

لاول مرة في تاريخ الحياة البرلمانية الاردنية دخل شخص كفيف الى مجلس الاعيان الجديد وهو الدكتور مهند العزة.

* تحت رعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ. د. أمين محمود تنظم جامعة عمان العربية ومؤسسة مضامين لتطوير المواد البشرية « المؤتمر الدولي الاول بعنوان / تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتطوير الاداء في المؤسسات التعليمية « وذلك يوم الثلاثاء المقبل في فندق Quality Suites في شارع المدينة المنورة.

* اعلن البنك المركزي الاردني ان الاحتياطيات الالزامية بلغت يوم امس الاول الخميس ( 1,246) مليون دينار، في حين بلغت الاحتياطيات الفائضة ما مقداره ( 3,022) مليون دينار بما فيها الاموال المودعة لليلة واحدة في نافذة الايداع.

* يلتقي امين عمان عقل بلتاجي عصر اليوم أهالي منطقة المدينة للإستماع إلى مطالبهم الخدمية واحتياجات المنطقة. ويقام اللقاء في الساحة الهاشمية، بحضور رئيس وأعضاء اللجنة المحلية للمنطقة.

* سجل موظفون في امانة عمان الكبرى امس اربع شكاوى لدى مدعي عام عمان بحق منتحل شخصية « ناشط امانة» وان من بين التهم التي تضمنتها الشكاوى التحريض وتسريب وثائق خاصة بالامانة.

* انواع نادرة جدا من الحسون يتم بيعها في سوق الطيور في الشارع الخلفي المحاذي لشارع قريش بوسط البلد رغم قرار حظر بيع هذه الانواع من الطيور المهددة بالانقراض.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً