تحت الهواء 22/10/2013

] بعض المولات التجارية تلجأ لتتبيل اللحوم والدجاج بعد تقطيعها وعرضها بأطباق جديدة للبيع بعد ان تكون قد انتهت صلاحيتها اصلا.

] تعقد المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي اليوم مؤتمرا صحفيا للحديث عن بدئها بتطبيق تعليمات ومعايير السلامة والصحة المهنية التي توجب زيادة نسبة اشتراكات اصابات العمل على المنشآت المخالفة لشروط ومعايير السلامة والصحة المهنية وادواتها في مواقع العمل.

] تعقد وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية صباح اليوم الثلاثاء لقاء بين الأمناء العامين للأحزاب السياسية ولجنة الخدمات والبنية التحتية والشؤون الاجتماعية في الحكومة ضمن سلسلة لقاءات تبناها وزير الشؤون السياسية والبرلمانية د. خالد الكلالدة مع القوى السياسية والأحزاب والنقابات.

] اعلن البنك المركزي امس عن طرح الاصدار التاسع والخمسين لعام 2013 من سندات الخزينة الاردنية لأجل سنتين بقيمة (50) مليون دينار ليصدر اليوم بتاريخ 22/10/2013.
يلتقي رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور صباح اليوم فريقا من الباحثين والخبراء السياسيين العرب والدوليين، يلتقون حاليا في عمان في اجتماع مغلق ينظمه مركز كارنيغي حول الأزمة السورية وتطوراتها.
يتحدث رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور ظهر اليوم، خلال لقائه برؤساء تحرير الصحف وعدد من كتابها في مكتبه بدار الرئاسة، حول عدد من القضايا المحلية والإقليمية وموقف الحكومة منها.
نفت وزارة العمل أمس، وعلى لسان مصدر مسؤول فيها، أن تكون قد “استدعت” أيا من المستشارين العماليين في الخارج، إلى مركز الوزارة. معتبرة أن أي أحاديث بهذا الشأن “عارية عن الصحة”.
2013-10-22
تنفذ وزارة العمل اعتبارا من صباح اليوم حملات تفتيشية وأمنية مكثفة على مختلف مناطق المملكة، وخاصة بحق عمال الميادين و”الدواوير” والساحات العامة، فيما ستركز فرق التفتيش على مناطق شمال المملكة، مثل المفرق والرمثا وإربد والزرقاء، من خلال فرق تفتيش، يتم إرسالها من مركز الوزارة والمديريات القريبة.
القناة الثانية في التلفزيون الإسرائيلي بثت أمس تقريرا لمراسل لها، زعمت أنه أجراه في مخيم الزعتري للاجئين السوريين، وتناول ما وصفه التقرير بـ”زواج المتعة”، لأثرياء عرب من لاجئات سوريات قصّر مقابل مبلغ من المال. القناة زعمت أن التقرير تم تصويره في مخيم الزعتري من قبل الصحفي الإسرائيلي هنريكا، الذي ادعى أنه “دخل إلى الأردن بجواز سفر أجنبي، ليعد تقريرا حول زواج قاصرات سوريات من أثرياء أعمارهم بين الستين والسبعين، مقابل 3000 دولار.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً