فعاليات اليوم 10/10/2013

تستضيف دائرة المكتبة الوطنية وضمن نشاطها الاسبوعي في السادسة من مساء الاحد 13 الجاري مركز الاعلاميات العربيات لعرض الفيلم الوثائقي “نساء من نور” ج2 الذي يعالج قضايا المرأة الاعلامية، وهو من انتاج المركز واخراج محمد الكرمي
– حفل توقيع الشاعرة مها الطراونة ديوانها “امنيات تناجي البحر” يقدم فيها عدنان برية مقاربة نقدية وتقدم الامسية الشاعرة نور تركماني، في السادسة من مساء اليوم الخميس.
– يحيي عازفا البيانو زينة عصفور وكنان تتليسي بمرافقة عازف الايقاع محمد طه في 7:30 من مساء الخميس 17 الجاري على مسرح مركز الحسين الثقافي امسية موسيقية بعنوان “ايقاع ورقص”، بالتعاون مع المعهد الوطني للموسيقى.
– برعاية السفارة الكورية في عمان تُعرض مجموعة من اللوحات الراقصة التقليدية الكورية في مركز الحسين الثقافي مساء اليوم الخميس، بتنظيم مركز كوغاك الوطني الكوري.
يلقي د. خليل مطر في المركز المجتمعي المسكوني “الخيمة” بأم السماق الشمالي التابع للكنيسة اللوثرية محاضرة بعنوان “الأديان بين النظرية والتطبيق” وذلك يوم الثلاثاء 29 الجاري، في السادسة مساءً، يقدم ويدير الأمسية د. جلال فاخوري.
– تنظم اللجنة الثقافية لمجلس عشيرة العزيزات بمادبا أمسية شعرية وحفل توقيع ديوان مادبا وأقمار مادبا للشاعر حمودة زلوم ويدير الحفل اد.وجيه الفرح بمقر مجلس عشيرة العزيزات جوار كنيسة دير اللاتين السبت 12 الجاري السادسة مساء.
– ترعى وزيرة الثقافة د.لانا مامكغ احتفال القدس الذي يقيمه اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين يوم السبت 12 الجاري حيث ستسلم جوائز القدس للفائزين بها.
-تقيم هيئة شباب كفرنجة الجامعيين وصالون وادي الطواحين الثقافي حفل تكريم للمعلمين المتقاعدين الخامسة مساء السبت 12 الجاري في ديوان الشويات تحت عنوان (شكراً لمن بدَّد ببياض الطباشير ظلمات نفوسنا وعقولنا) يدير الحفل هاني الشويات.
-تقيم وحدة الإعلام والعلاقات العامة والثقافية في الجامعة الأردنية بالتعاون مع رابطة الفنانين التشكيليين فضاءاً مفتوحاً للفن التشكيلي، في شارع اللغات/ قرب برج الساعة، عند الحادية عشرة صباح اليوم الخميس.
يلقي د. عبد الله كنعان في المركز المجتمعي المسكوني “الخيمة”/أم السماق الشمالي التابع للكنيسة اللوثرية محاضرة بعنوان “الوصاية الأردنية الهاشمية على المقدسات” وذلك يوم الثلاثاء 22/10/ 2013 الساعة السادسة مساءً، يقدم ويدير الأمسية

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً